خلاف ركلات الجزاء يصيب ماني وصلاح!

متابعة -  مظفر إسماعيل:

كشفت صحيفة "مترو" الانجليزية، عن وجود خلاف بين نجمي فريق "ليفربول" الإنكليزي، المصري "محمد صلاح"، والسنغالي "ساديو ماني"، اتضح في المباراة التي جمعت فريقهما مع نادي "مانشستر يونايتد".

وقالت الصحيفة إن "صلاح الذي تسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه بتلك المباراة، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بتوجه ماني صوب نقطة الجزاء استعدادا لتسديدها، وهو ما أثار حفيظة النجم المصري".

وأضافت أن "حوارا دار بين صلاح وماني قبل قيام اللاعب السنغالي بتسديد ركلة الجزاء، ونجاح جيمس ميلنر في إنهاء الجدال بين النجمين بسحب صلاح من قميصه وإبعاده عن ماني خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين".

وتحدثت الصحيفة أن "ماني" أراد مصالحة "صلاح" خلال احتفاله بالهدف قائلا: "مو هذه لك"، مشيرة،  بحسب "سكاي نيوز"، إلى أن "ماني على ما يبدو لن يسمح لصلاح بالاستحواذ على نجومية ليفربول بمفرده مثلما حدث في الموسم الماضي".

يجدر بالذكر أن "صلاح" تربع على عرش النادي الإنجليزي الموسم الماضي، كما استحوذ على الغالبية العظمى من الجوائز الفردية، ليتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ10 للحصول على جائزة "الأفضل" لعام 2018، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.