هدى حمدان تودع الإمارات برسالة مؤثرة

 

وجهت الفنانة هدى حمدان عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستغرام" رسالة مؤثرة حملت الكثير من المعاني لجمهورها بدولة الإمارات، ولحكامها وشعبها قبل رحيلها لدولة الكويت.

 

وقالت "هدى":"من القلب، الإمارات يا قطعة من روحي، شكرا على حبك وحنانك واحتوائك لي كل السنوات الماضية، شكرا على زملائي وأصدقائي من شعبك الطيب المضياف".

 

وأضافت: "شكرا على كل حلم حققته على أرضك وكل فرحة عشتها تحت سماكِ، على أرضك تعلمت الاستقلالية والاعتماد على النفس، ومن شعبك تعلمت الكرم والطيب وحسن الأخلاق والرمسة الإماراتية، ومن حكامك تعلمت الحب والتواضع والإصرار والطاقة الإيجابية".

 

وواصلت: "تعلمت احترام الغير وتقبل الآخر مهما كان لونه أو جنسيته أو ديانته، ومن ذكرياتي معك تعلمت أن الصبر سلاح وأن الحزن قوة وأن الفشل ماله وجود في قاموس حياتي، وأن الضربة اللي ما تكسرني تقويني أكثر وأكثر".

 

واستكملت: "ومنك تعلمت أن لا حدود للطموح ولا عائق أمام الفرص، أكيد تحبّيلي الخير وين ما أروح مو جذي؟.. حفظكِ الله يا إمارات الخير دمتِ بخير وسلام.. دمتِ وطنا عربيا حرا لكل الشعوب".

 

وطالبت متابعيها في الختام قائلة "متابعيني مو تسوولي إنفولوا عقب ما أسافر؟! ترى ساعة بين دبي والكويت يعني كل ويكند بنط لكم في الجي بي آر، أكره الوداع لذلك.. إلى لقاء قريب دوما أحبكم فديتكم فد وفد".