بالفيديو.. المرح يضفي على كواليس كليب تامر حسني "عيش بشوقك"

نشر الفنان تامر حسني كواليس تصوير كليبه الجديد "عيش بشوقك"، على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، والتي تعد الأغنية الرئيسية لأحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل نفس الاسم.

وبحسب مقطع الفيديو، فإن فكرة الأغنية المصورة تدور حول تجول تامر حسني في الشوارع ومقابلة عدد من الأشخاص لدى كل منهم مشكلة ما، ليحاول رسم الابتسامة على وجوههم.

وقال مخرج الكليب هادي الباجوري في مقطع الفيديو، إن الأغنية تتميز بالطابع الصيفي، مؤكدا أنه بالرغم من بدايتها التي توحي بالشجن، إلا أنه سرعان ما تتحول وتظهر بشكل مرح وطريف.

وأضاف أن تامر من أكثر المطربين الذين يعجبه تفكيرهم ودائما ما يضع نفسه في أجزاء جديدة، ويفتح أبواب عالمية وهو لديه الإمكانية لذلك، ولذا علينا تشجيعه ونسعد بما يقوم به.

وأكد المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس، أن ألبوم تامر الجديد سيكون محطة جديدة في مشوار تامر الفني، وذلك نظرا لأنه سيكون أول مطرب عربي يفكر في تصوير جميع أغنيات ألبوم بالكامل.

وتقول كلمات أغنية "عيش بشوقك": "وإن كنت مفلس خالص خالص ومحلتكش جنية، قول على الجزمة الباتا اللي أنت لابسها إنها سينييه، إحساسك قالك حاجة إمشى وراه إحساسك صادق، ده السكر لون الملح واحد حلو وواحد حادق، شوقك عيش بشوقك ودماغك املاها على ذوقك".

الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس.