لا شيء يضاهي جمال الفساتين بالطبعات الزهرية والألوان الناعمة لهذا الصيف!

كشفت توين ست، العلامةالتجارية الإيطالية المعروفة بأزيائها العصرية ذات النفحة الكلاسيكية، عن مجموعتها الجديدة من الفساتين الصيفية لهذاالموسم.

ويتمثل إبداع هذه العلامة التجارية في بحثها الدائم عن التجدد الذي يظهر عبر أزيائها التي تتنوع بين عصرية جذابة وكلاسيكية كلها أناقة.

وهذه المرة، طغت طبعات الأزهار على التصاميم التي عملت على إبرازالأنوثة وبقوة، من خلال اعتماد أفضل العناصر الإيطالية من حيث الجودة والتصميم، لعكس الصورة المثلى لأسلوب توين ست المميز. 

وفي هذه المجموعة، جمعت الفساتينبين ألوان الباستيل الناعمة والأقمشة الخفيفة مما جعل منها الخيار الأمثل لفصل الصيف، إذ عكست الطبعات الزهرية أنوثة خفية بينما أضافت التفاصيل الدقيقة إطلالة كلها أناقة وفخامة على القطع. 

من الفساتين الصيفية الأكثرحداثة، إلى الطبعات الزهرية التي تبعث الحيوية، تعد قطع هذه المجموعة، العابقة بالأنوثة، سهلة التنسيق وملائمة لمختلف المناسبات.سواء كان اللون ورديًا براقًا أم زاهيًا كالأزرق الفاتح،ت تمتع فساتين توين ست بتوازن مثالي يمزج بين الأناقة والقصات الجذابة من دون الإفراط في إضافة التفاصيل. 

وبفضل اللمسة الأنثوية الطاغية على الطبعات والألوان، يسهل تنسيق فساتين توين ست مع سترات الدنيم، والكيمونو، والقمصان، وغيرها.

كما تلائم الأقمشة الخفيفة التي اعتمدتها توين ست أيام الصيف الحارة، لتكون بذلك فساتين هذه المجموعة مثاليةللنزهاتالنهاريةووجباتالغداءفيالمكتب، وحتى لموعد صيفي رومانسي.