حظك اليوم الثلاثاء مع الإمارات نيوز 10 - 7 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك، مع الإمارات نيوز اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018.

الحمل:
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقت طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك.. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب.. شريكك بحاجة إلى أموال فحاول أن تساعده ولكن بطريقة لطيفة غير محرجة ليخرج من أزمته.

الثور:
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة.. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك.. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.. الشريك يحتاج منك المزيد من الاهتمام وترتبا سويا للقاء مهم تتخذان فيه العديد من القرارات بخصوص مستقبل العلاقة.

الجوزاء:
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضا.. حافظ على بيئة العمل الخلاقة هذه لأن كل منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معا.. لا جديد في خطواتك المستقبلية في علاقتك العاطفية، وعليك تنظيم تفكيرك بشكل أفضل حتى لا يسرقك الوقت ولا تتمكن من إحراز ما تريده من خطوات.

السرطان:
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة.. لا يقع اللوم على من حولك، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ، حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.. تبحث عن شريك حياه جديد يشارك معك فرح وحزن الحياة وأهم صفاته الأمانة والصدق.

الأسد:
تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به، استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية، تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات، حاول أن تتخلص من المشاكل التي تحدث بينك وبين شريك حياتك هذه الفترة حتى لا تفقد حبيب.

العذراء:
تقع مشاكل صعبة غير متوقعة فلا تيأس وحاول العثور على بدائل، تساءل أيضا إلى أي درجة ستؤثر تلك المشاكل سلبيا عليك شخصيا، من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها، حاول التخلي عن كبريائك مع شريكك ولو لبعض الوقت، فالكبرياء يصنع حاجزا بين الطرفين ومن المفترض ألا يكون هناك حواجز بينكما.

الميزان:
يستوجب عليك قريبا مواجهة عدد من العقبات والإخفاقات أكثر من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم، عليك التحلي بالصبر، فسوف تمر بفترات مشرقة.. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها، وأعمل على عدم الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى. تبتعد عن الحب في حياتك، وتغلق كل الأبواب التي يمكن أن تؤدي به إليه.

العقرب:
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاد مواردك البدنية والنفسية.. تأنَّ في تحديد المشاكل التي تمثل حقا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.. إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.. لا تتنازل عن حبك بسهولة، قاوم الظروف قليلا وانتهز الفرص لتحسين العلاقة.

القوس:
تشعر بأنك بصحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك، أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك.. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حد سواء.. هناك بعض المشاكل بينك وبين شريك الحياة، لذلك عليكما الاتفاق سويا حول تلك المشاكل للوصول إلى ما يرضيكما.

الجدي:
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدما وأنت على وشك الاستسلام.. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبا أهمية المضي قدما في خططك.. سوف تشعر بمزيد من الإهمال من شريك حياتك، فلا تخجل أن تخبره بهذا إذا كنت تحرص على استمرار العلاقة بشكل صحيح.

الدلو:
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولا، وهذا ما يلاحظه زملاؤك.. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة.. اعتن بأسرتك أيضا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك.. الشريك سوف يفاجئك بهدية كنت تحلم بها من زمان، فأنت تتمتع بشريك مخلص حقا.

الحوت:
اليوم أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك.. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة.. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.. حالتك العاطفية مستقرة ولا جديد بخصوص أخذ خطوات متقدمة نحو تكوين أسرة خلال الفترة المقبلة، ربما تلتقى الشريك عند المساء وتقضيا وقتا ممتعا سويا.