عروض السيرك وكرة القدم للصحفيين وروّاد "ميركاتو" خلال مفاجآت صيف دبي

 
تتواصل العروض الترفيهية الشيّقة في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يقددّم ميركاتوأجواء مميزة حافلة بالتشويق والإثارة خلال الصيف.

وفي هذ الإطار استضاف ميركاتو يوما مميزا من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين، حيث استمتع الحضور بمشاهدة العرض الشيق "كرة القدم الحرة" المستوحى من أجواء كأس العالم، إذ قدم العرض أحد محترفين كرة القدم و هو يستعرض مهاراته الكروية وأسلوبه الحر في لعبة الكرة بأداء مميز وحيل مذهلة أبهرت الحضور وأمتعتهم.
 
أما عرض السيرك البرازيلي فهو عرض استثنائي مميز نقل الحضور إلى رحلة مليئة بالألوان والإيقاعات البرازيلية الصاخبة التي نشرت أجواء البهجة في كل مكان، وقد بلغ التشويق ذروته حين قام مجموعة من الصحفيين و عائلاتهم  بتجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي و تسجيل الهدف في المرمى و هي تجربة فريدة من نوعها تقام لأول مرة في المنطقة في ميركاتو.
 
لا تفوتوا فرصة حضور عرض السيرك البرازيلي و كرة االقدم الحرة المستمرة يومياَ لغاية 15 يوليو، أما في 16 يوليو سيعود مهرجان السيرك المرتقب إلى ميركاتو مع العديد المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية و عروض السيرك الشيقة  التي ستبهر الجمهور حتى 4 اغسطس.
 
ندعو محبي التسوق للإستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% وتصل إلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية. يمكنم الحصول على جوائز قيّمة مقابل كل 200 درهم تنفقونها في وهي عبارة عن سيارة جي إم سي  يوكون دينالي  ورحلة فاخرة إلى تايلاند مقدمة من دناتا للسفريات.
 
وقد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي " لاقت الفعاليات المتنوعة و العروض الشيقة المستوحاة من كأس العالم و كرة القدم إقبالاَ لافتاَ إذ لاحظنا تزايداَ ملحوظاَ في نسبة الزوار لميركاتو و و خاصة أن معظم الفعاليات تواكبت مع حدث كأس العالم 2018 أما تجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي في ميركاتو استقطبت أعداداَ كبيرة من العائلات و الأطفال للإستمتاع بهذه التجربة المثيرة و من الجدير بالذكر أن العروض الترويجية و الجوائز لعبت دوراَ كبيراَ في تشجيع المتسوقين و زيادة نسبة الزوار.