بالفيديو.. طيران الإمارات تطلق نموذجا ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد

نجحت طيران الإمارات، في أن تكون أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصتها الرقمية، وذلك بعدما أطلقت نموذجًا ثلاثي الأبعاد، لتوزيع المقاعد على موقعها الإلكتروني.

وبحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، فإن نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد، يعد أداة تخيلية، تعرض للمسافرين مشهدًا كاملًا من داخل طائرات الإمارات، مما يمنحهم فرصة استكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها.

من جانبه، قال نائب رئيس أول طيران الإمارات للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، أليكس نيج، إنهم يبذلون أقصى جهدهم، لتوفير تجربة سفر لا تضاهى لعملاء الشركة، سواء على الأرض وفي الأجواء، كما عملوا أيضًا على توفير تجربة رقمية ذات مستوى عالمي لهم.

وأعرب "نيج" عن سعادته بكون طيران الإمارات، أول ناقلة جوية في العالم تدخل تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة على موقعها الشبكي، والتي ستساعد عملائها على معرفة المزيد عن تجربة طيران الإمارات، قبل صعودهم إلى الطائرة.

وتابع: "يمكن للمسافرين الاستمتاع بجولة افتراضية داخل المقصورة، من خلال تلك التقنية، وذلك بدون استخدام اليدين، ويمكنهم اختيار المقعد باستخدام أي منظار رأسي للواقع الافتراضي، مثل Google Cardboard، وكل ما عليهم فعله هو الدخول إلى موقع  emirates.com، أو تطبيق طيران الإمارات على نظامي iOS وأندرويد، واختيار المقعد الذي يفضلونه".

وأضاف أن ذلك النظام متوفر حاليًا لطائرات "A380" بتقسيم الدرجات الثلاث، مشيرًا إلى أنه سيتم تعميمها على اسطول طيران الإمارات بأكمله في وقت قريب، بما في ذلك طائرات "A380" و"البوينغ 777" على اختلاف تقسيماتها أيضًا.