الإماراتي محمد البنا يحصد كأس بطولة ماليزيا للرياضات الإلكترونية

حصد لاعب المنتخب الوطني الإماراتي للرياضات الإلكترونية، اللاعب محمد البنا، المركز الأول في بطولة ماليزيا للرياضات الإلكترونية بفئة "كينج أوف فايتر"، المؤهلة لتصفيات كأس العالم، والمقرر أن تنطلق في هونغ كونغ، في 26 أغسطس المقبل، والتي يشارك بها 300 لاعب من مختلف دول العالم.

 

وأهدى "البنا" انجازه، للقيادة الرشيدة، وذلك تقديرًا وعرفانا منه بدعمها لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام، والرياضات الإليكترونية بشكل خاص.

وتوجه أمين عام جمعية الامارات للرياضات الالكترونية، المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري، بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة، ممثلة بالقائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس الهيئة، اللواء محمد خلفان الرميثي، تقديرًا لدعمه الكبير للرياضات الإلكترونية.

وأشاد الأمين المالي للجمعية، مروان بن الشيخ، بالإنجازات التي حققتها جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالرغم من مرور عامين ونصف فقط على إشهارها، مؤكدًا أن هذا الإنجاز النوعي يعد ثمرة دعم القيادة الرشيدة، وجهود مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.

يذكر أن بطولة ماليزيا للرياضات الالكترونية نيو جيو، فئة الألعاب الفردية القتالية، تعد واحدة من أقوى البطولات العالمية في الألعاب القتالية الالكترونية، ويشارك بها نخبة كبيرة من أبطال العالم، كما أنها المؤهلة لتصفيات كأس العالم في الرياضات الالكترونية في هونغ كونغ.