شركة TAG Heuer تعود إلى سباق 24H du Mans

يوقع صانع الساعات السويسرى عودته إلى السباق كشريك لـ Aston Martin Racing. وهو أيضا شريك لـ Gulf Oil International، كما تتمنى شركة TAG Heuer حظا موفقا للفريق Gulf Racing، وPatrick Dempsey وفريقه، وهو سفيرا العلامة التجارية.

 

فرنسا، Le Mans، يوم 17 يونيو 2018 – تنطلق فعاليات الحدث 24H du Mans! واحد من السباقات الأكثر شهرة في عالم السيارات بدأ بعد ظهر اليوم الساعة 15.على خط الانطلاق، يتواجد فريق Aston Martin Racing مع شريكه TAG Heuer في إطار الاتفاق مع Aston Martin.

 

يتواجد صانع الساعات السويسري في الموقع طوال عطلة نهاية الأسبوع، يرافقه المدونة في عالم السيارات وصديقة العلامة التجارية، Supercarblondie.بعد زيارة إلى مرائب Gulf Racing، التي تحتفل هذا العام بالذكرى الخمسين لأول فوز لها في سباقات 24H du Mans وفريق الممثل وسفير العلامة التجارية Patrick Dempsey، هذه هي مرائب فريق Aston Martin Racing الذي تمكن النجم من اكتشافه، برفقة عدد قليل من السائقين، قبل ساعات قليلة من بداية هذا السباق المكثف الذي طال انتظاره.

 

وبهذه المناسبة وكعلامة لدعم الفريق، ارتدت Supercarblondie الساعة TAG Heuer Formula 1 Aston Martin المستوحاة من عالم Aston Martin Racing. الموديل TAG Heuer Formula 1هو الموديل « motoracing » بامتياز من TAG Heuer، وهو رمز للأداء والسرعة. هذا الموديل مصنع بالكامل من الفولاذ، بقطر 43 مم، ويتمتع هذا الكرونوغراف من الكوارتز بإطار دوار مسنن من الفولاذ وخاتم من الألومنيوم مع تدريج مقياس السرعة. تحمل المؤشرات، وعقرب الثواني والشعار الشهير المتحد مع Aston Martin لونا خاصا وهو: مستخلص الليمون الخاص بـ Aston Martin Racing، ويظهر بشكل خاص على مينا الساعة السوداء. دقة الجزء من عشر الثانية لآلية الحركة، هي عنصر لا غنى عنه لساعة سباقات السيارات، وتظهر على عداد عند موضع الساعة 6، عداد الدقائق موجود عند موضع الساعة 9 وعداد الثواني عند موضع الساعة 3. يأتي هذا الموديل مع سوار جلدي رائع باللون الأسود. وهذه هي ميزة حصرية خاصة بـ Aston Martin، لأنها المرة الأولى التي يقدم فيها صانع الساعات السويسري سوار جلدي على الموديل TAG Heuer Formula 1. مع  الخياطة بلون «مستخلص الليمون»، يضيف السوار الطابع الرياضي إلى الساعة.

 

بيعت الساعة TAG Heuer Formula 1 Aston Martin بسعر 1600 فرنك سويسري/ 1500 يورو / 1350 جنيه استرليني / 1650 دولار أمريكي في متاجر TAG Heuer وعند الموزعين الرسميين، وعلى موقع www.tagheuer.com

 

الخصائص الفنية – TAG Heuer Formula 1 Aston Martin

المرجع                      CAZ101P.FC8245

آلية الحركة                  كوارتز

جسم الساعة                 43 مم من الفولاذ، مع إطار دوار أسود غير لامع من الألومنيوم، مطبوع عليه Aston Martin Racing

                                زجاج ياقوت

                                التاج من الفولاذ المصقول 3H وأزرار كباسة عند موضع الساعة 2 و 4

                                الغطاء الخلفي للساعة ملولب من الفولاذ الأسود مع نقش خاص

                                مواضع التثبيت من الفولاذ

مينا الساعة                  سوداء من الأوبالين مع شفة مينا سوداء مع تدريج 60 ثانية “مستخلص الليمون”

3 عدادات سوداء لازوردي مع عقرب مطلي بالذهب الأسود ومصقول: عداد الثواني عند موضع الساعة 3، وعداد جزء العشر من الثانية عند موضع الساعة 6 مع شعار Aston Martin « يلون مستخلص الليمون» وعداد الدقائق عند موضع الساعة 9

عقرب الساعات والدقائق والمؤشرات مطلية بالذهب الأسود ومصقولة مع طبقة superluminova® رمادية.

عقرب الثواني لامع «بلون مستخلص الليمون»

شعار TAG Heuer رمادي ونافذة التاريخ عند موضع الساعة 4

مقاومة الماء                 حتى 200 متر

السوار                        جلدي أسود غير لامع مع خياطة بلون “مستخلص الليمون” و مؤثرات خاضة

                                إبزيم لسان من الفولاذ مع شعار TAG Heuer