بالصور.. شاهدي أجمل صيحات مجموعة ستيلا ماكارتني الجديدة Resort 2019

تطلعنا مجموعات الكروز والتي تعرف أيضا بمجموعة الريزورت، على صيحات الملابس الرائجة، وتساعدنا على اختيار إطلالة ملفتة وفريدة، فجميع الصيحات التي تقدمها تكون مناسبة للارتداء، على عكس ما تقدمه بعض مجموعات الأزياء والتي تقدم لنا في الكثير من الأحيان قصات لا تناسب سوى العرض على المنصات فقط.

وكشفت ستيلا ماكارتيني عن واحدة من أجمل مجموعات الريزورت التي رأيناها، والتي تضم الكثير من الصيحات، أبرزها سترة الدنيم الفضفاضة، التي تتميز بالشراريب الموجودة على الأكمام بالكامل، مما يخبرنا بعودة هذه الموضة.

 وبرز في المجموعة الجديدة القماش الشفاف سواء كان من التول أو الدانتيل، حيث استخدم في الفساتين والتنانير والتي تظهر السروال الداخلي من تحتها، كما برزت في المجموعة أيضا  السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo ، والتي رأيناها طويلة أو بطول يصل إلى الكاحل، والتي استخدمت فيها الأقمشة المطبعة.

وشاهدنا السترات الرسمية المنسقة مع السروال الرسمي وهي مصنوعة من أقمشة مطبعة،  مما يؤكد أن البلايزر الرائج هو المطبع أو المطرز.

وظهر لنا في المجموعة أيضا عودة أحذية الـ Platform Wedges ، والتي تذكرنا بالتسعينيات، حيث ظهرت باللون الأبيض، لتنافس أحذية الـ PVC التي أتت بالقماش البلاستيكي الشفاف في الصندل واللوفر، والتي تنافس بدورها أحذية الـ Wedges ذات الكعب المسطح العالي، والتي رأيناها بشرائط بلاستيكية تشبه تلك الموجودة في أحذية الـ Pool Slides. ِ