في ليلة العيد.. "مقص مع كريم" تحل زحمة الحلاقة في السعودية

أعلنت شركة ناشئة بالتعاون مع "كريم" عن فكرة داخل المملكة العربية السعودية للتخفيف من هذا العبء، ويبدو أنها حظيت باهتمام كبير.

 

وكشف متجر "مقص" المتخصص في أدوات الحلاقة ومستلزمات البشرة، بالتعاون مع "كريم" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" واستعداداً للعيد، أنه يمكن لأي شخص في مدن محددة داخل السعودية طلب الحلاق الخاص لمنزله.
 

وخصصت كل من "كريم" و "مقص" ساعات معينة خلال الخميس للحلاقة المجانية، وحتى يستمتع السعوديون أيضا بمتابعة مباراة منتخب بلادهم أمام روسيا في افتتاح مونديال 2018 اليوم الخميس.

 

فقد بحثت الشركتان عن "القيمة المفقودة" في السوق في ليلة العيد، لتجدا أنها "الازدحام في محال الحلاقة"، وقررتا الاستفادة من أبرز خدمات لديهما، والترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى وإن كانت هذه الخدمة مجانية لبعض الوقت، ومثل هذه الخطوة تعتبر في عالم التسويق، خصوصا في عصر الإعلام الاجتماعي، خطوة ذكية.

 

ما كسبته الشركتان هنا هو إعجاب الناس بهذه الفكرة، إضافة إلى أنه من الصعب نسيان الأفكار الخلاقة والإبداعية، وبالتالي فكرة كهذه ستبقى راسخة في الأذهان في كل عيد.

 

ويدرك متابعي الشركتين والمستفيدين من خدماتها، أن العائد المادي ليس كل ما يهم هذه الشركات، وإنما كسب عقولهم وولائهم لها في المستقبل.