شريهان تفتح النار على إدارة "إنستغرام" لهذا السبب

مروة أحمد علي 

 

أعربت الفنانة شريهان، عن استيائها البالغ من إدارة موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بسبب حذف الموقع منشورًا من على صفحتها الشخصية، دون إبداء أسباب.

 

فوجهت "شريهان رسالة لإدارة "إنستغرام"، قالت فيها: "إلى إدارة الإنستغرام والسادة القائمين عليها حذف فيديو أو بوست دون إبداء لأي أسباب ودون إعلام صاحب الصفحة شخصياً هو أسلوب الحقيقة لا يليق بكم وغير متحضر ومرفوض تمامًا على الأقل بالنسبة لي أنا شخصيًا".

 

وأضافت: "علمًا بأنها المرة الثانية التي تقوموا فيها بحذف بوست من على صفحتي الشخصية، والحقيقة إنها طريقة و لغة مرفوضة تمامًا وغير لائقه بالنسبة لي .. كل ما لكم عندي هو فقط انكم تقول لي أغلقي الصفحة ويكون طلبكم لي مسبب، هناك فيديو صنعه معجب محب لي وشاهدته أنا شخصيًا أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي كان ولا يزال على جميع مواقع السوشيال ميديا وأعجبت به وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه ولكن على صفحتي أنا الرسمية بالإنستغرام".

 

وتابعت :"ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته، أنكم حذفتوا هذا الفيديو دون علمي أو مخاطبتي أو إبداء أي أسباب لم أفهم لماذا؟ والحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بي، كان عليكم أن تراسلوني أولاً وتقولوا لي ما هي الأسباب !!! وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة فأنا التي كانت ستقوم أولاً بتقديم الأعتذار لكم، وثانياً حذف البوست أو الفيديو وتصحيح الخطأ .. هذا إن كان هناك أي خطأ ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضه".

 

واختتمت: "أخيرًا.. أتمنى من إدارة الإنستغرام أن ترسل لي رسميًا أسباب حذف المقطع في أسرع وقت ممكن إن أمكن .. وأرجو إرسال الطريقة السريعة التي أستطيع بها مخاطبة الشخص المسؤول لديكم وفوراً لمعرفة أسباب الحذف".