فيديو.. كلبة شجاعة تنقذ طفلة من الموت حرقا وتسحبها إلى مكان آمن

أنقذت كلبة شجاعة تدعى ساشا، عائلة أمريكية، تعيش في ولاية كاليفورنيا، من الموت حرقا، وذلك بعدما أخذت تنبح بشدة حتى أيقظتهم من سباتهم العميق، ولفتت نظرهم إلى الحريق الذي أتى على المنزل بالكامل.

وبحسب "سي بي إس نيوز"، فإن السيدة نانا شيشانهدا، استيقظت من نومها في الساعة العاشرة من مساء يوم الثالث من يونيو الجاري، على أصوات نباح كلبتها المرتفعة، والتي كانت متوقفة عند الباب الخلفي للمنزل.

وقالت السيدة نانا إنها ذهبت على الفور عند استيقاظها من نومها إلى الباب الخلفي وفتحته للكلبة، والتي فوجئت بها تدخل إلى غرفة النوم وتحاول إخراج طفلتها البالغة من العمر 7 أشهر، عن طريق جرها من حفاضتها، لتتنبه بعد ذلك أن النيران أتت على الشقة المجاورة لها ووصلت إلى شقتها، وأن نباح الكلبة ما هو إلا محاولة لتنبيهها بالأمر.

وأضافت أنها خرجت هي وطفلتها من المنزل على الفور وقامت بإبلاغ رجال الإطفاء والذين حضروا إلى المكان وأخمدوا الحريق، حيث تمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، ولكن بعدما دمرت شقتها.

ولفتت إلى أنها انتقلت للعيش عند أقاربها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، متطلب من خلالها المساعدة المادية، حتى تتمكن من تأمين منزل وملابس لها ولطفلتها وكلبتها الشجاعة.