الخميس.. روسيا والسعودية تقصان شريط المونديال بهذا التشكيل المتوقع

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم، يوم غد الخميس، الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، إلى ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، الذي سيشهد مباراة منتخبي السعودية وروسيا، في افتتاح بطولة كأس العالم 2018.

ويسعى الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية، باعتبار هذه المباراة فرصة هامة للفريق العربي لإثبات وجوده في المجموعة التي تضم إلى جانب روسيا، كلا من منتخبي مصر والأوروغواي.

واكتملت صفوف المنتخب السعودي بعد عودة الحارس "عبد الله المعيوف" ومشاركته في مباراتي بيرو وألمانيا، باستثناء إصابة طفيفة للاعب "محمد كنو"، خرج على أثرها من تدريب المنتخب الأول في روسيا، على ملعب بتروفسكي بسانت بطرسبرج.

ومن المتوقع أن يدخل الأخضر بتشكيلة مكونة من اللاعبين: "عبد الله المعيوف، منصور الحربي، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سلمان الفرج، سالم الدوسري، وفهد المولد.

من جهته، ​يسعى أصحاب الأرض للخروج بأول ثلاثة نقاط في البطولة تساعده على التربع على عرش المجموعة الأولى، وزيادة فرص تأهله قبل لقاء نظيره المصري والختام بمواجهة الكبير اللاتيني.

ولم تكن المباريات الودية التي خاضها الدب الروسي مفائلة كثيرا، حيث خاض 5 مباريات ودية تحضيرية للمونديال، الأولى ضد دينمو موسكو واستطاع أن ينتصر بثلاثية نظيفة، أما الثانية فكانت ضد البرازيل وخسر بثلاثة أهداف دون رد، ثم واجه المنتخب الفرنسي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يخسر من النمسا بهدف دون رد، ويتعادل بهدف لهدف مع المنتخب التركي.

ومن المتوقع أن يدخل الروس بتشكيلة مؤلفة من: "إيجور أكينفيف، جورجي شينكوف، سيرغي إيغناشيفيتش، فاسيلي بيريزوتسكي، إيغور سمولنيكوف، يوري جيركوف، الكسندر ساميدوف، فيودور سمولوف، أوليج شاتوف، ألكساندر كوكورين، وفيودور سمولوف".