بالصور.. أحمد إيراج: سنحتفل بعيد الفطر في "المول"

محمد الجبارة-الامارات نيوز

في جو يسوده الفرح و الهمة والنشاط، يقضي فريق مسرحية "المول" ساعات طويلة في عمل البروفات بقيادة مؤلف ومخرج وبطل العرض الفنان أحمد إيراج.

وصرح إيراج قائلا: "عيديتنا هذه السنة ستكون مختلفة تماما .. سنقدم للجمهور وجبة مسرحية دسمة تحمل في طياتها القصة المؤثرة والضحك المتواصل والعبرة والموسيقى بالإضافة إلى الفرجة البصرية المتمثلة بالديكور الاحترافي والخدع المسرحية وغيرها" .

كما قال: "سعيد جدا بتقديم أول عمل مسرحي من إخراجي وهو بحد ذاته تحدي كبير بالنسبة لي وهذه الخطوة لم تأت إلا بعد عملي لسنين طويلة على أيدي أهم مخرجين المسرح في الكويت واكتساب الخبرة منهم، أما الكتابة المسرحية فلي عدة تجارب سابقة ناجحة ولله الحمد، ولا أخفي عليكم بأن الجمع بين التمثيل والإخراج صعب جدا ولكني محاط بفريق من المساعدين الذين أثق فيهم كثيرا وهم عيناي التي تراقبني حين أصعد الخشبة كممثل".

وأخيرا قال: "أعد الجمهور بأن مسرحية المول ستكون مسرحية مختلفة شكلا و مضمونا عن ما قدمناه سابقا على مستوى المنطقة الشرقية ان شاءالله ، وهو تحدي كبير لن ننجح فيه الا بحضور الجمهور الكريم ودعمه وتشجيعه". 

جدير بالذكر أن المسرحية بطولة: أحمد ايراج وخالد العجيرب "من الكويت"، وأمير دسمال "من البحرين"، وناصر عبدالواحد وأحمد الجشي وسلطان المقبالي وعلي القلاف وأشرف محسن وحسن الخلف، وستعرض خلال أيام عيد الفطر السعيدفي المملكة العربية السعودية، بالمنطقة الشرقية، في محافظة القطيف على مسرح قلعة القطيف الترفيهية .