بالفيديو والصور.. شاب محظوظ يعثر على خزينة مجوهرات في أول رحلة صيد

عثر صياد محظوظ، يدعى آدم هاستينجز، ويبلغ من العمر 22 عاما، على خزينة مليئة بالمجوهرات والميداليات العسكرية في قاع بحيرة، وذلك في المرة الأولى التي يمارس فيها هواية الصيد.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن آدم قرر أن يجرب الصيد بالعمود المغنطيسي بعد أن شاهد برنامجا حول الكنوز التي عثر عليها  الناس في المياه الحضرية، فقاد سيارته وذهب إلى بحيرة في حديقة شيلتنهام، ورمى قضيب مغناطيسي بها.

وقال آدم: "ألقيت القضيب المغناطيسي في البحيرة أربع أو خمس مرات ولكني لم أتمكن من العثور على أي شيء، حتى شعرت في النهاية بشيء غريب فقمت بسحبه ليتبين لي أنه صندوق".

وأضاف "قمت بفتح الصندوق فوجدته ملئ بالأشياء الثمينة، فبه مجوهرات وساعات وميداليات عسكرية وحروف، أظن أنها قذفت في الماء عن طريق اللصوص، حيث عثرت بجوارها على مغناطيس صغير، يبدو أنهم استخدموه في محاولة إخراج الصندوق ولكنهم فشلوا فالمغناطيس الذي استخدموه لم يكن قويا مثل المغناطيس الخاص بي".

ولفت إلى أن الساعات الموجودة في الصندوق قد دمرت ولكن الميداليات العسكرية يمكن ارتداءها، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع أبدا أن يعثر على كنز في المرة الأولى التي يجرب بها الصيد.