تقرير "الإمارات نيوز" عن إفطار مستشفى "بيلا روما" أقامته السفيرة رواد عبد القادر

أقامت السفيرة رواد عبد القادر بتنظيم من مستشفى بيلا روما حفل إفطار سنوي ليوم زايد للعمل الإنساني بفندق جراند حياة بمدينة دبي، برعاية مجموعة من المؤسسات الحكومية الخييرة في دبي.

 

وضم هذا الإفطار نخبة كبيرة من أهل الإعلام والفن من داخل الإمارات وخارجها، كما ضم أصحاب الهمم من مركز راشد وطلبة مركز الطارق للتوحد وعدد من كبار السن من دار رعاية ‏المسنين بالشارقة ، وجمعية الاحسان الخيرية ودار الشؤون ‏الاجتماعية.

 

وأكدت رواد عبد القادر سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الافطار ‏ان الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور ‏وتحقيق الإنجازات، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني.

 

وأشارت إلى أن المستشفى أقام هذه الفعالية  بمناسبة يوم زايد ‏للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، ‏وترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ‏رئيس الدولة.

 

وأضافت أن يوم زايد للعمل الانساني مناسبة وطنية ومنبر ‏سنوي يكون من خلالة اطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية ‏والخيرية ، لذلك عملت على تدشين فصلا دراسيا جديدا في مركز ‏راشد لاصحاب الهمم ، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

 

وأعربت عن سعادتها قائلة: "أنا سعيدة للغاية أنا أسعد إنسانة لوجود الفنانين والمشاهير كلطيفة وسوزان نجم الدين وحبيب غلوم وسلطان سيف.. تفاجئت بهم جميعًا".

 

وقال حبيب غلوم إن هذا الإفطار يعد عمل طيب من رواد وللعمل الإنساني على مستوى الإمارات.

 

بينما قالت لطيفة: "اعتبرها أخت وصديقة، تهتم بكل أصدقائها، وكلنا نحبها وسعداء بهذه المبادرة الجميلة".