إنجاز الأعمال التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز"

متابعة: شذى بدّور

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى شركات "بلووم القابضة"، والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن إنجاز الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز" السكني، الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي.

وقامت شركة العروبة للمقاولات (ذ.م.م) التي تمتلك خبرة متخصصة في مجال المقاولات العامة وأعمال الهندسة المدنية، بتنفيذ هذه المرحلة من بناء المشروع السكني، المقرر الانتهاء منه في الربع الرابع من عام 2020.

ويتضمن "بلووم تاورز" الذي تم إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017، ثلاثة أبراج، توفر 944 وحدة سكنية مستقلة، سيتم بناؤها على بوديوم من أربعة طوابق، وتم تخصيص برجين للبيع يتضمن 689 شقة عصرية مكونة من استديوهات وغرف نوم واحدة مصممة بشكل أنيق وعصري.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يمثل إنجاز الأعمال التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز" محطة هامة ضمن خطتنا لتسليم هذا المشروع المتميز حسب الجدول الزمني المقرر.

وشهد المشروع منذ طرحه للبيع خلال معرض "سيتي سكيب 2017" إقبالاً واهتماماً كبيرين من المستثمرين. وتجري الأعمال الإنشائية على قدم وساق حيث نسعى لبناء وجهة سكنية تواكب أرقى المعايير العالمية للحيـاة العصريـة وتوفر لسكانها تجربة معيشة استثنائية."

وحظي "بلووم تاورز" الذي يستهدف أصحاب الدخل المتوسط بإقبال واسع وكبير من قبل المستثمرين نظراً لموقعه المتميز وسهولة الوصول إليه وقدرته على تحقيق عوائد استثمار مجزية من ارتفاع قيمة العقار ودخل الإيجارات.

ويقع المشروع على شارع الخيل، ويتميز بقربه من مراكز الأعمال والمناطق الحرة في إمارة دبي، كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق التي تساعد السكان على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

ويتميز "بلووم تاورز" بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في دبي، كما أنه يقع بالقرب من المرافق التجارية والخدمية بما في ذلك "سيركل مول" المقرر إقامته في قرية جميرا سيركل، والمركز الاجتماعي وعدد من المتنزهات ومتاجر التجزئة والمدارس والملاعب والمساجد المحيطة. 

وسيقدم المشروع مجموعة واسعة من المرافق التي ستسهم في تعزيز أنماط الحياة الرياضية والصحية لدى القاطنين كمنطقة مشتركة للعمل، وصالات رياضية داخلية وخارجية، ومضمار للجري، ومنطقة لعب الأطفال، وحمامات ساونا وبخار، ومنطقة خاصة لتناول الطعام، ومسرح خاص، وأرجوحات، وأحواض السباحة.

كما تشمل بعض الميزات الأخرى الخدمات الأمنية على مدار الساعة، وخدمات الكونسيرج، ومواقف واسعة لركن السيارات.

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية.

وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات.