النقوش المموهة على عرش الموضة النسائية هذا الصيف

تربعت النقوش المموهة على عرش الموضة النسائية هذا الصيف، لما تمنحه للمرأة التي ترتديها إطلالة عسكرية، تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.

 

وبحسب ما قالته مستشارة المظهر الألمانية، بيترا شرايبر، فإن النقوش المموهة تسيطر على الموضة النسائية هذا الموسم، فنراها تزين السراويل والتنانير والفساتين والقطع الفوقية، ليس هذا فحسب، بل والأحذية والحقائب وأغطية الرأس أيضًا.

وأضافت أنه حتى تتمتع المرأة بإطلالة عصرية أنيقة، عليها أن تتمتع بحس عال، فتقوم باختيار الألوان الكلاسيكية المميزة للملابس العسكرية، كالأخضر والرمادي والبني، والابتعاد عن الألوان الصارخة، كالوردي والنيون.

وأوضحت أن الألوان الكلاسيكية للإطلالة العسكرية تناغم مع الألوان الهادئة، كالكريمي والأبيض، كما يمكن إضفاء لمسة جاذبية على النقوش المموهة ذات الألوان المطفأة عن طريق استخدام الألوان الصيفية المبهجة، كحذاء باللون البرتقالي أو حقيبة باللون الأصفر الشمسي أو الوردي الباستيلي.

ولفتت إلى أن الإطلالة العسكرية تكون أكثر رقة وأنوثة مع الخامات الخفيفة والانسيابية، وعلى السيدة التي ترغب في مواكبة تلك الموضة، الاكتفاء بقطعة إكسسوار مزينة بالنقوش المموهة، مثل حذاء إسبادريل أو قلنسوة أو وشاح.