نادين العطار: لهذا السبب اخترت علا الفارس لتمثيل مجموعتي وهذا ما يميز تصاميمي

كشفت مصممة المجوهرات السعودية نادين العطار، سبب اختيارها الإعلامية علا الفارس لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة مجوهراتها، حيث قالت إن وجهها الأنيق وبساطتها نظرها،  دفعها لاختيارها لتمثيل الفيديو الإعلاني للمجموعة والذي سيتم إطلاقه في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأضافت أنها عملت في المجال البنكي لمدة 8 سنوات واكتسبت خبرة كبيرة من هذا العمل، إلى أن قررت استغلال هوايتها في رسم تصاميم المجوهرات، بعدما لفت مجموعة من زملائها نظرها إليها، عندما كانوا يطلبون منها تصميم مجوهرات لهم لإهدائها لزوجاتهم.

وتابعت خلال اللقاء الذي أجراه معها الإعلامي على العجمي، لموقع "الإمارات نيوز"، إنها كانت تجري مقابلة مع زملائها تفهم من خلالها شخصية زوجاتهم، حتى تصمم لهم مجوهرات تشبه شخصيتهم، لافتة إلى أنها عندما وجدت إقبال من الكثيرين على تصاميمها استقالت من عملها في البنك.

وأردفت "بدأت بعد ذلك استغلال شغفي بالمجوهرات والذي استمدته من عائلتي التي عملت في هذا المجال لأكثر من 60 عاما، وقررت دراسة تصميم المجوهرات وعلم الأحجار، حيث أجد متعة كبيرة في مشاهدة الأحجار الكريمة ووضعها في تصاميم مستوحاة من الطبيعة أو من الأشخاص الذين أصممها لهم".

وأوضحت أن ما يميز مجوهراتها عن المجوهرات الأخرى الموجودة في الأسواق، هو أن من يشترون القطع الثمينة منها يشعرون أنها تصاميمها تشبههم وليست كباقي القطع الأخرى، كما أن جودة صنعها مختلفة أيضا، لافتة إنها عملت لمدة سنة ونصف حتى أخرجت مجموعة المجوهرات التي تستعد لإطلاقها.

ولفتت إلى أن من يعرفونها فقط هم من يشترون قطع مجوهراتها في الوقت الحالي، وأن هذا ما رغبته هي، حيث لم ترد أن تسوق تصاميمها بصورة كبيرة، حتى تظهر بصورة قوية، لافتة إلى أنها ترغب في أن تصل مجوهراتها إلى العالمية وتصل إلى ما وصلت إليه الماركات الشهيرة.

وأشارت إلى مجوهراتها موجهة إلى الطبقة الثرية، فقطعها غالية وثقيلة، ويستغرق الطقم منها مدة 8 أشهر بدءا من اختيار الحجر الكريم والذي يأخذ معها الكثير من الوقت إلى انتهاء التصميم والتصنيع، حيث تصنع تصاميمها في إيطاليا.