محمد صلاح يسخر من سيرجيو راموس

سخر "محمد صلاح"، نجم المنتخب المصري ونادي "ليفربول" الإنجليزي، من تصريحات "سيرجيو راموس"، قائد نادي "ريال مدريد" الإسباني، معتبرا أنه يحلم بصناعة التاريخ مع منتخب مصر في المونديال.

وأكد "صلاح" في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه لم يخبر "راموس" بأنه بخير، موضحا أن ما قاله حول إمكانية مشاركته في الشوط الثاني يعد أمرا مضحكا.

وكان "راموس" قال من قبل: "لقد تحدثت مع صلاح بالرسائل وهو في حالة جيدة"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن المهاجم المصري كان بوسعه الاستمرار للشوط الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إصابته على مستوى الكتف، خلال الشوط الأول من نهائي دوري الأبطال، الذي انتهى بفوز الريال 3-1.

من جهة أخرى، أشار صلاح إلى أهمية المدرب "كوبر"، وأضاف: "أعتقد أننا فريق عظيم، ونملك مدربا رائعا مثل هيكتور كوبر، نحن نريد التأهل إلى الدور الثاني، والظهور بشكل جيد في البطولة".

وحول الضغوطات المنتظرة في روسيا قال النجم المصري: "الضغط كان التأهل للمونديال، ونريد حاليا صناعة التاريخ، وتحقيق شيء مختلف، لا نريد المشاركة في 3 مباريات فقط".

وأردف حول احتمالية مواجهة إسبانيا في دور الـ16: "ربما نواجه إسبانيا أو البرتغال.. "لاروخا" منتخب عظيم ومن الصعب اللعب ضدهم، لكن لا نعرف ماذا سيحدث".

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم، إلى جانب منتخبات السعودية، وأوروجواي، وروسيا، وستلعب المباراة الأولى مع أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري.