بالصور.. حفل إفطار "ميرنا كساب و"غاليا فهد" بمناسبة عام زايد

بمناسبة عام زايد، أقامت استشارية التجميل السورية "ميرنا كساب"، ومصممة الأزياء "غاليا الفهد"، حفل إفطار خيريًا، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات المجتمع، أبرزهم الفنانة الإماراتية "أريام"، والدكتورة رانية شعبان، ومصممة المجوهرات "زينب اسكندر"، والفنان عبد الله الجفالي، والفنانة نورا سيف، المخرج هاني الغص، والإعلامي  حسام لبش، والاعلامي خالد الجسمي، والإعلاميات "رقية حسن، وسهاد الجميلي، ومنة شعبان، وخمائل العلي"، والمخرجة نتالي مقبل.

واغتنمت ميرنا كساب فرصة حضور شخصيات مرموقة من المجتمع والإعلام والفن، للاحتفاء للمرة الثانية بحصولها على شهادة الماستر كمدرب دولي معتمد في دبي باختصاص العناية بالبشرة مصدقة من الاتحاد العالمي للتجميل.

وأشارت "كساب" في تصريح خاص، إلى أن عام زايد هو عام الخير، متذكرة أفضال صاحب السمو في الذكرى المئوية لولادته، موجهةً أسمى آيات التبريك بمناسبة شهر رمضان الكريم، شاكرةً الحضور على تلبية الدعوة.

ومن جانبها، شددت غالي الفهد، على أهمية الاحتفاء بخصال الشيخ زايد -رحمه الله-، وضرورة مد جسور الخير في عامه، مشيرةً إلى أن اجتماع الإعلام والفن وشخصيات المجتمع في هذا الشهر الفضيل، رسالة أخلاقية وإنسانية تصب في مصلحة الخير وأهله.