بالصور: "Nadine Jewellery" إطلاق العلامة التجاریة السعودیة للمجوهرات الراقیة

 

 أطلقت نادین عطار من Nadine Jewellery مجموعتها الأولى في منزل الشخصیة التلفزیونیة Nadine Jewellery أطلقت نادین عطار من الشهیرة ، علا الفارس ، في 20 مایو ، 2018 . وقد كان الإطلاق الخاصمص مصحب بقائمة ضیوف ملیئة بالنجوم ، مثل مهیرة عبد العزیز ، هند بومشمر ، نیكول تنوري ، وسارة مراد ؛ فضلا عن كبار الشخصیات من المملكة العربیة السعودیة الذین سافروا لدبي لحضور المناسبة.

تمثل المجموعة تعلقًا عاطفیًا بالمجوهرات الراقیة التي تقدم الإرث للنساء والرجال وذریتهم. مجوهرات نادین تقف وراء الجودة والإبداع بتصنیعها في إیطالیا ، موطن الفن والرقي. تستلهم العلامة التجاریة من الطبیعة والروحانیة والثقافة ، و تهدف لإنتاج أعمال فنیة تعكس الفخامة والأناقة التي تنتقل من جیل لجیل آخر.

"نحن نخصص من مجموعتنا وننشئ قطعًا مخصصة تتحدث مع الأفراد. نحن نؤمن بالاحتفال بالفردیة ، ولهذا السبب فإن إبداعاتنا هي عناصر ممیزة یمكن استخدامها بعدة طرق ، مما یسمح لنا بأن نصبح جزءًا من التراث "، تعلق المصممة نادین عطار.

بعد خبرة بنكیة لمدة ثمانیة سنوات، قررت نادین استثمار وقتها ، طاقتها نحو شغفها في صنع المجوهرات والتصمیم بعد أن شجعها الأصدقاء والعائلة بالاستمرار لمواصلة شغفها مهنیاً. "عندما التقیت نادین ، وجدت فیها امرأة شابة ملیئة بالطاقة والإیجابیة، و من دواعي
سروري أن أكون مسانده لها لأنها موهبة حقیقیة تعكس طموح المرأه العربیة" ، علّقت علا الفارس خلال حدیثها قبل الكشف عن أحدث مجموعة لنادین.

مركز جذب على السجادة الحمراء لمهرجان كان السینمائي في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن شوهدت Nadine Jewellery كانت المجوهرات على عارضة الأزیاء البرازیلیة لفیكتوریا سیكرت،، ألیساندرا أمبروسیو ، المخرجة مرام طیبة ، والشخصیة التلفزیونیة الشهیرة علا الفارس.