السياحة: تخفيضات 90% في أبوظبي بمناسبة عيط الفطر

متابعة -  مظفر إسماعيل:

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة، مع خصومات تصل 90%، في 7 مراكز تسوق بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن احتفالات عيد الفطر السعيد.

جاء ذلك، على هامش مؤتمر صحفي عقدته دائرة الثقافة والسياحة – أوظبي، أمس الاثنين، مشيرةً إلى أن التخفيضات ستبدأ في الساعة 10 صباح يوم الجمعة 15 يونيو، وتستمر حتى الساعة 10 صباح يوم السبت 16 يونيو، بمشاركة أكثر من 500 محل في مراكز التسوق.

وأضافت أن أبوظبي ستحتفل بأول أيام عيد الفطر المبارك، بإطلاق عرض مبهر للألعاب النارية، لمدة 5 دقائق، تضيء السماء، مساء يوم الجمعة 15 يونيو، في الساعة التاسعة مساءً، في كلٍ من كورنيش أبوظبي، وستاد هزاع بن زايد في منطقة العين.

من جانبه، قال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في الدائرة، إن الدائرة تعول بشكل رئيسي على موسم الصيف، لدعم زيادة أعداد الزوار القادمين إلى إمارة أبوظبي، حيث تستهدف نحو 5.5 مليون نزيل فندقي في نهاية العام الجاري، بزيادة 10% عن العام الماضي.

وأوضح "الظاهري" لصحيفة "البيان"، أن الدائرة وقعت في هذا الخصوص مع عدد من أبرز شركات الترفيه والفعاليات المشهورة في المنطقة، من ضمنها "مجموعة إم بي سي، ياك إيفنتس، إكسيد إيفنتس، وإنفي إيفنتس"، الذين سيعملون معًا على تقديم برنامج حافل من عروض الأداء وعروض الأطفال والترفيه العائلي الحي والعروض العالمية والأمسيات الفنية، مع ألمع النجوم من الهند.

ويوفر موسم صيف أبوظبي خصومات خاصة على أسعار حجوزات الفنادق، بالإضافة إلى عروض مميزة على خدمات السبا، ومرافق الأطعمة والمشروبات والغرف، مع باقات خاصة للأطفال.