بالصور.. صيحات غريبة تسيطر على مجموعة غوتشي كروز 2019

استقبلت فرنسا، وبالتحديد مدينة آرل الفرنسية، عرض أزياء مجموعة كروز 2019، والتي ضمت أكثر من 100 لوك تقريباً، تنوعت بين أزياء نسائية ورجالية.

جلس الحضور والذين كان من بينهم عدد كبير من النجوم ومنهم سلمى حايك وكريستيان لاكروا، لمشاهدة تصاميم المصمم العالمي أليساندرو ميكيلي، على مقاعد من المرايا، تأتي على شكل مكعبات، لتمشي عارضات الأزياء أمامهم في أجواء سيطر عليها الظلام والدخان والذي أضفى غرابة وغموض على الأجواء.

ظهر تأثر ميكيليه بالأسلوب والحضارة الرومانية واضحا في تصاميمه، كما تأثر بالقلادات التي تأتي على شكل صليب كبير والتي سيطرت على معظم الأزياء، حيث استخدمها ميكيليه لتزيين ياقات بعض الأزياء.

استخدم ميكيليه في مجموعته قماش مطبع، ومزج بين أقمشة وألوان مختلفة، وبمجرد مشاهدتك للمجموعة لن ترين سوى الغرابة والازدحام، أما إذا دققت بها ستلاحظين صيحات ملفتة للغاية، لاشك أنها ستحظى باهتمام كبير من النجمات وعاشقات الموضة.

ظهرت الحقائب كبيرة الحجم والمقلمة بنقشة غوتشي في المجموعة، وأيضا القماش المطبع بالأزهار، والذي يأتي حاضرا دائما في مجموعات غوتشي، كما لاحظنا الكشاكش التي هيمنت على الفساتين الطويلة.  

كما لاحظنا حضور الجوارب الملوّنة والمطبّعة، والتي سبق ورأيناها في مجموعات كروز الأخرى،  كما ظهرت كنزة الكارديغان المقلمة والتي تعد قطعة كلاسيكية لدى العلامة.