تعرّف على أحوال الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا حارا بوجه عام وصحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق أحيانا، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا تتراوح سرعتها بين 15 و 25 كم/ س تصل إلى 38 كم/س أحيانا، و يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

 

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الجمعة المقبل، حارا بوجه عام وصحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق أحيانا.. فيما تكون الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وتتراوح سرعتها بين 15 إلى 30 كم/ س تصل إلى 38 كم/س أحيانا مثيرة للغبار أحيانا.. بينما يظل البحر من خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

 

ويكون الطقس - السبت المقبل - مغبرا أحيانا نهارا مع ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب مناطق الدولة.. بينما تنخفض الحرارة وتزداد الرطوبة وكميات السحب المنخفضة على الساحل الشرقي وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا سرعتها بين 15 كم/ س إلى 30 تصل إلى 38 أحيانا.. بينما يكون البحر من خفيف إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسطا قد يضطرب أحيانا نهارا في بحر عمان.

 

أما يوم الأحد المقبل .. فيكون الطقس حارا ومغبرا أحيانا نهارا.. فيما تزداد الرطوبة وكميات السحب المنخفضة مع انخفاض طفيف آخر في الحرارة على الساحل الشرقي.. بينما تستمر الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا تتراوح سرعتها بين 15 كم/ س إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانا.. كما سيستمر البحر من خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط قد يضطرب أحيانا نهارا في بحر عمان.

 

ويستمر طقس يوم الاثنين المقبل، بحسب توقعات المركز، حارا ومغبرا أحيانا نهارا وتزداد الرطوبة وكميات السحب المنخفضة على الساحل الشرقي وتستمر الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا تتراوح سرعتها بين 15 كم/ س إلى 30 تصل إلى 38 كم/س أحيانا .. فيما سيكون البحر خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسطا قد يضطرب أحيانا نهارا في بحر عمان.