"ميسي" يعلق على صفقة "جريزمان": الأفضل حاليا

متابعة -  مظفر إسماعيل

علق اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، نجم فريق "برشلونة" الإسباني، على انتقال الفرنسي "أنطوان جريزمان"، مهاجم فريق "أتلتيكو مدريد" الإسباني، إلى صفوف البارسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قال "ميسي" إنه معجب بـ"جريزمان"، فهو الأفضل في الوقت الراهن، الرغم الجدل المثار حول هذا الموضوع"، مضيفًا: "لا أعرف كيف سوف يسير الأمر، لكننا دائمًا نكون سعداء بالأفضل".

وتابع "ميسي" عن ختام الموسم: "لقد كان موسمًا جيدًا للغاية بعد تحقيق لقبي الدوري والكأس، والتعثر الوحيد كان في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن أنا متأكد من أن العام القادم سيكون أفضل".

وأتم البرغوث الأرجنتيني تصريحاته حول حصوله على عطلة، قائلًا: "لن أحصل على إجازة، لأنني سوف أذهب مع الأرجنتين من أجل التفكير في مونديال روسيا".

ومن جهة أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن "لويس سواريز" سوف يستمر مع "برشلونة" الموسم المقبل، رغم الأنباء التي تتردد عن بيعه إذا تم التعاقد مع "جريزمان".

الجدير بالذكر أن "برشلونة" اقترب من ضم "جريزمان" من "أتلتيكو مدريد"، مقابل 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس.