باريس سان جيرمان يحدد سعر نيمار.. وريال مدريد يواصل الضغط

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

قالت صحيفة "أيه بي سي" الإسبانية، أن والد البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، لاعب فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي، تحدث مع "ناصر الخليفي"، رئيس النادي من أجل وضع قيمة مالية لنجله، الذي يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية، لأن لاعب "برشلونة" السابق لا يملك أية شروط جزائية في عقده.

وتابعت أن "الخليفي" لا يرغب في التخلي عن "نيمار" في الفترة المقبلة، لكنه يعلم بنية البرازيلي في الرحيل عن "باريس سان جيرمان"، مشيرة إلى أن النادي الباريسي وضع مقابلا ماديا للتخلي عن النجم البرازيلي يقدر بـ322 مليون يورو، بزيادة 100 مليون يورو عن التي دفعها الفريق في الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن "ريال مدريد" يريد تقليل مقابل "باريس سان جيرمان" من 322 إلى 250 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات "نيمار" في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن "ريال مدريد يريد من نيمار الضغط على باريس سان جيرمان وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي، من أجل حصول البلانكوس عليه بالسعر الذي يرغب به فلورنتينو بيريز".

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن "ريال مدريد" سوف يسعى لخفض مبلغ الـ322 مليون يورو، بناء على العلاقات الجيدة بين إدارتي الناديين، الملكي والباريسي.