"HSBC" يطلق قروض التمويل التأجيري للعقارات في دبي

أطلق بنك "أتش اس بي سي" خدمة تقديم قروض التمويل التأجيري للعقارات في دبي، وقروض السكن لتمويل شراء عقارات مختارة في أبوظبي، ليتمكن مشترو العقارات السكنية المؤهلين المحتملين في سوق أبوظبي من الحصول على قروض رهن عقارية من خلالHSBC ، لتمويل شراء العقارات السكنية المكتملة من قبل مجموعة الدار العقارية وشركة التطوير والاستثمار السياحي.

وقال "مروان هادي"، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في HSBC الإمارات: "تشكل هذه الخطوات جزءا من استراتيجيتنا لتنمية وتوسيع محفظة قروض الرهن العقاري لدينا، وتوفير الخيارات والراحة والوصول إلى قاعدة عملائنا".

وأضاف: "إن الفرص المشجعة المتاحة في سوق العقارات تدفع بالمزيد من العملاء إلى التفكير في امتلاك عقارات سكنية في الإمارات العربية المتحدة، ونحن بدورنا سنسعى بكل ما في وسعنا لتلبية هذا الطلب وتسهيل إمكانية وصول العملاء إلى المواقع التي يرغبون بشراء العقارات فيها، وإضافة المزيد من المطورين العقاريين في أبوظبي مستقبلا".

وأردف: "لتحقيق هذا الأمر، فإننا بالفعل نقدم أسعار فائدة تنافسية، ونقوم بتوفير خدمات التخطيط المالي التي تتماشى مع متطلبات وإمكانات العملاء، ومنح الموافقة السريعة على التمويل من حيث المبدأ في غضون 60 دقيقة فقط".

ويمكن للعملاء تسديد دفعات جزئية تصل إلى 25% من مبلغ القرض المستحق في كل سنة تقويمية بدون أي رسوم إضافية، كما لا يوجد أي رسوم تسوية مبكرة بعد السنوات الثلاث الأولى من مدة القرض، وفقا لصحيفة "البيان".