حظك اليوم الأربعاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 16 - 5 - 2018

 
تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم  الأربعاء 16 مايو 2018.
 
برج الحمل 
16/5 اليوم مشغول باهتمامات متنوعة وتكثر اللقاءات والتحالفات الإيجابية فتحصد ثمار طيبة وربح. شرط أن تعرف متى تتحرك.. احتمال تقوم بزيارة وتبدو متوتر قد يكون السبب شخصي. هناك أصدقاء سيقاتلون من أجل أقاويل عليك من سرعة الانفعال واتخاذ قرارات غير مناسبة،  احتمال تسمع أخبار متناقضة.. بالعموم لديك القدرة على استعمال الحجج والإقناع وقدرة على حل المشكلات الصعبة.
 
 
برج الثور 
16/5 يوم جيد وإيجابي ستفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء ويطمئن بالك لمصالحة وتسوية . إذاً يومك نتائجه إذاً يومك نتائجه فعالة ومفيدة جداً.. إذاً وسّع إطار التحرك حتى تكسب وتحسن الفرص المالية القادمة على الطريق.. ربما شرارات الحب تشعل من جديد.. انتبه من كلام يسيء لك أو إفشاء أسرار يضر بك.. انتبه (حساب الصندوق ما انطلق على حساب السوق) .
 
برج الجوزاء
16/5 اليوم مناسب جداً لتظهر طاقتك وحيويتك وأنت تملك مواهب وقدرات معينة يوم جيد ويتطلب مقابلة الناس وأنت قائد .. اليوم يعطيك الإحساس العميق بالواجب لتخطط لما تفضله..  بشكل عام أنت راضي إن كان على صعيد أسلوب وظهر.. تعامل مع الأمور بجدية وصحح أخطاء..  لديك نشاط وحيوية . ولهو مع الأصدقاء.
 
برج السرطان 
16/5 اليوم يبدأ العمل يتراكم وتشعر أنه بالقليل من الأرق نتيجة التفكير الطويل .  تبحث عن أجواء مريحة فيها سلام نفسي . انتبه لا تتصرف بلحظة طيش وتجنب مخالفة القانون لتتفادى أي مجازاة.. احتمال تأخير ببعض المواعيد . انتبه من إهمال مشاريعك .. ممكن تتعرض للشبهة عليك التحلي بالصبر .  الفترة القادمة تساعدك على المصالحة.
 
برج الأسد 
16/5 يوم جيد وإيجابي الأجواء تجعلك تتحامل على نفسك وتغض الطرف عن من أساؤوا لك . لحسن حظك الظروف اليوم تدعمك .  فترة إيجابية مثمرة تحالف مع الأقوياء والأصدقاء وسيشعر الأصدقاء من حولك  أنهم لن يستطيعوا التخلي عنك..   اليوم صعب بقاءك في مكان واحد.. يوم مزاجك مرح لكل عمل ناجح تضيف شيئاً.. وتجد معارف جديدة. انتبه من فرض السيطرة.
 
برج العذراء 
16/5 يوم فيه ارتباط مهم أو مسؤولية كبيرة لا تتهرب كن مستعد للتغيرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك وتخوض تجارب. احتمال تتعرض لمساءلة وتضطر لتقديم تبرير وتفسير وممكن يعترفوا المسؤولين بكفاءتك لا تتردد في تقديم أعذار.. العين لا تعلى على الحاجب..  انتبه من العصبية والتوتر وتجنب التنقلات غير الضرورية.  انتبه هناك بعض الخداع والمصاريف.
 
برج الميزان 
16/5 تتحسن اليوم حظوظك وترتفع معنوياتك ..  نهارك ينشط زيارات واتصالات لأماكن بعيدة .. اليوم جيد لتوضح أفكارك وتطرحها.. يوم فيه سرعة خاطر ومقابلات جيدة.. تشعر بحاجة للتجديد والعاطفة..  أصدقاء من الماضي.. معاملة جديدة أو عمل جديد.. استقبال زوار من أماكن بعيدة.. نسبة عالية من الحظ والنجاح.
 
برج العقرب
16/5 منذ الصباح ستناقش فواتير وأقساط وتهتم بالتفاصيل والعقود.. انتبه لا تعرض ميزانيتك للمخاطر.. ستسمع خبر ومساعدة لكن انتبه الذي يطلع بسرعة ينزل بسرعة.. احتمال تتعقد العلاقات مع رفاق العمل.. انتبه من أغلاط ناتجة عن عدم انتباه ..   انتبه من غدر أو خسارة .. احتمال تبحث عن أشخاص من أجل استرداد حقوق.
 
برج القوس 
16/5 اليوم طول بالك وافهم وجهة نظر الشريك يجب أن تخطط وتعزز علاقتك مع الشريك .. عزز ثقتك بنفسك واعتني بمظهرك واستغل كل مهارتك لكسب القلوب واسرع إلى تلبية طلبات الشريك..  احتمال أخبار وبعض التردد في قضايا تخص الشريك..  ابتعد عن الانزواء..  
 
برج الجدي 
16/5 اليوم وقتك ثمين جداً ومناسب لتنمية مواهبك وكل ماله علاقة بالتواصل مع الغير .. قد تترأس مجموعة لتفاوض وتتفاهم أو تعالج مسائل معقدة وتحتاج إلى عقل رصين وحكيم. اليوم لن تهدأ وتيرة عملك.  نظم وقتك واستعن بمعاونين من زملاء.. قد تتعب وترتبك من كثرة الأعمال.. انتبه لصحتك..  احتمال توتر في محيطك العائلي يسبب سوء فهم وتشعر بالإرهاق.. لاتحمل شيء ثقيل... لاتحمل شيء ثقيل.
 
برج الدلو
16/5 يوم محظوظ تتمتع برأي صائب على أمورك الخاصة قد يفاجئك الحظ بمكافأة تقدير لجهود سابقة.. تكثر اللقاءات وتبرع في حقل اختصاصك وتتفوق في الإبداع والفن وتكسب شعبية وتأتيك مساعدة حقيقية من داخلك ومن الهالة التي تتمتع بها..  ومن الهالة التي تتمتع بها وتفوق العادة.. انتبه من أخذ القرارات ولا تفشي أسرار..  حتى لا تسمع أخبار سيئة ..  تكثر رحلاتك وتنقلاتك القصيرة. تسمع أخبار عن أولاد..  يوم جيد للهو والتسلية.
 
برج الحوت 
16/5 في جميع الأحوال محظوظ.. تتمتع برؤية صائبة للأمور لايخلو الأمر من انشغال منزلي أو عائلي. يوم مناسب جداً لتكرس جزء من وقتك لتهتم لأمورك الشخصية وتهتم بوضعك العاطفي والعائلي.. لاتلقي اللوم على أحد من أحباءك..  على كل حال انتبه من خلافات على صعيد العائلة.. هناك علاقات حرجة في العمل رأيك ممكن لن يكون صائب.. تجنب التوقيع على الوثائق المهمة لأن المال هنا يأتي ويذهب..  انتبه من عرقلة أو تأجيل أو مخالفة ومن الآلات الحادة..