الإفراج عن 70 سجينا بمناسبة شهر رمضان

متابعة -  مظفر إسماعيل:

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 70 سجينًا من مختلف الجنسيات، صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وأثبتوا حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان، وذلك بمناسبة شهر رمضان لمبارك.

ويأتي أمر الإفراج -وفقا لـ"وام"- حرصًا من صاحب السمو على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، واهتمامًا من سموه بأوضاع أفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

وأعرب صاحب السمو عن تمنياته للمفرج عنهم بعودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم، ولتكتمل فرحة شهر رمضان بعودهم لأسرهم.

من جهته، رفع اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم عجمان، على مكرمة سموه بالعفو عن المحكومين.

وأوضح أن أمر سموه يؤكد إحساسًا عميقا بأهمية أن يتمتع الإنسان بحريته، وأن تظل أبواب العودة مفتوحة والتراجع عن الأخطاء والاستفادة من الدروس والعبر التي مر بها السجناء خلال الفترة الماضية.