حظك اليوم الثلاثاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 15 - 5 - 2018


تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018.

برج الحمل 
غالباً ستبحث منذ الصباح وتسعى لمعرفة من خلال الغير وتهوى النجاح في كل شيء.. وتهدف للقيام بأعمال وتعمل موازنة بأمورك المالية.. نهارك فيه ركض والكل يريد منك أن تقوي قلبك.. أنت قادر أن تربح.. وأي جدال لصالحك.. اليوم أنت أفضل تشعر بالمصالحة مع ذاتك وتنجح في أعمالك.. تنقل زيارة.. كلمتك مسموعة واحتمال تتعرف على أصدقاء جدد أو أخبار عن أصدقاء يقيمون بعيدًا.

برج الثور 
أنت اليوم مستعد لمواجهة نهارك بعزيمة وارتياح.. سيطر على زمام الأمور وعزز الاتصال بالآخرين.. جريء بأفكارك.. احتمال هناك رضوخ قسري على صعيد مالي.. جرب أن تحاول الحفاظ على استقرارك.. للبعض عوائق مادية أو صعوبات في الدفع.. أو مكسب.. للبعض هبات.

برج الجوزاء
نهارك فارغ من الطاقة.. احتمال تأخر.. عرقلة.. تأجيل أو أعطال.. أو قلة توازن في التعبير أو شك داخلي.. اهتزازات أفكار متضاربة.. حضر نفسك مساءً ستحصل على تهدئة ودعم.. ودفع وترابط وانسجام.. وتنجح في التقارب العاطفي، تفاهم، وتألف، يجب أن تأخذ الأمور كما هي ولا تخاطب غبي.. انتبه لكلامك. 

برج السرطان 
اليوم تطورات سريعة وحيوية وحركة ونشاط اجتماعي ودعوات ومقابلات وفرصة قد تغير مجرى نهارك أو إمكانية لقاء أو مساعدة.. أمنية قد تتحقق بمساعدة صديق.. هناك أعباء ببيتك وخيارات خاطئة.. احتمال خيبات أمل.. وعود غير وفية والصحة قد تكون متأرجحة.. ليست سلبية فقط القليل من الانتباه.. لا تخترع شيء جديد سر مع التيار حتى لا تكون رأس الحربة.. انتبه لا تنظر على جزء واحد وتنكر الآخر.. جرب أن تتأمل حتى تصنع وجودك.

برج الأسد 
اليوم شغل وإعادة النظر في العلاقات مع من حولك إن كان مع مسؤولين أو رؤساء عملك أو سلطة أهل.. ستتحمل المسؤوليات اليوم وتحقق ذاتك وتقوم بمهمة استثنائية.. ممكن لأحد من محيطك أو وضع مهني.. ممنوع التسرع لا تصعد خلافات العمل.. اليوم امتحان لوجودك.. لكن من المساء هناك نشاط اجتماعي وتلبي دعوات.. حضورك مهم.. احتمال وجود جديدة.. دع الأمور تأخذ مجراها.. اقبل الحقيقة كما هي.. لا تضع ألوان تناسب ذوقك فقط. 

برج العذراء 
في بحر النهار كن جريء في طرح أفكارك قد تسمع خبر من مسافة بعيدة أو تكون على طريق سفر.. نهار مهم  تحرك بكل الاتجاهات.. اجتماع مهم.. بيع شراء.. تفاوض.. مساءً لا تتكل على معلومات قد تكون مخطئة.. انتبه من نوايا المحيطين بك.. احتمال انتقادات ابتعد عن المزعجين.. سيطلب منك أن تعطي أكثر من طاقتك.. لا وقت لديك تضيعه.. انتبه على سيرتك الطيبة واثبت جدارتك.

برج الميزان 
اليوم احتمال تداخل في حياتك المهنية والشخصية حتى تحصل على معلومات تبحث عنها.. أو ربما بعض المساعدات والدعم وعمل خير أو صدقة.. اليوم للأمور المالية المشتركة.. من فواتير أو مستحقات أو تقدم خدمة تشكر عليها لأحد ما من محيطك يكون محتاجك.. نهار داعم فيه محبة وتشجيع وتحل مشاكل عويصة تخص سفر.. اتصال.. أو وعود متنوعة.. وتتم مشروع.. لكسر جو الملل احتمال تفكير معاملة عقارية. 

برج العقرب
لا يمنع اليوم تعزز علاقتك مع شركائك إن كان شريك عاطفي أو عملي.. تجد بعض المخارج لأزمة مهنية.. وتركز اليوم الضوء على علاقتك الشخصية.. قد تحالف الشركاء اليوم ويختلط عليك الأمور من بداية النهار لذلك على العكس استفد.. مساءً ستفكر باختيار موضوع يخص الذكريات القديمة..  أو مسائل تطرح نفسها من جديد..  لذلك لا تحبس نفسك بالبيت وخاصة وضعك فيه نجاح مالي قد تحصل على أرباح مالية.

برج القوس 
قد تشعر بضغوطات وقد يطرأ ما يهز وضع تعتقد أنه صعب جداً.. لذلك تجنب الكسل.. لا تهمل عملك الذي يتراكم عليك.. جرب أن تنجز الذي تقدر عليه كيلا تتعرض للوم.. كن متعاون وبإمكانك تطلب مساعدة.. استعد لبعض المفاجآت تنقل واحتمال مشغول بين الشغل والتنقلات لا تضغط على صحتك انتبه عليها وجرب الرياضة.. مساءً قد يُعرض عليك مشروع شراكة أو مناسبة فيها تعاون أو شراكة أو سفرة.

برج الجدي 
يوم رائع حضر نفسك لتحيي عملك القديم وتعيش أجواء غير عادية وتمارس سلطتك على الجميع.. الأهم هو أنك ستسجل موقفًا حتى تتوصل فيه إلى حل مشكلة.. وتحتفل بشيء جديد للبعض تكون متفهم مع الأولاد.. نهار لإثبات وجهة نظرك مساءً قد تكون بغير مكان.. احتمال تفقد السيطرة على أعصابك وتتشابك أمورك وأوقاتك والأمكنة.. انتبه لصحتك.

برج الدلو
منذ الصباح تشعر ببلبلة أو ستنسحب من مكان أو موقع بسبب بعض العراقيل لذلك البيت هو الأمان لك.. تحامل على جراحك.. أنت بحاجة للهدوء والسكينة.. هناك بعض التعقيدات والأزمة العائلية.. أنت بحاجة أن تكون أقل حساسية بسبب بعض التأجيل أو الأعطال.. أو التصليحات المنزلية.. مساءً سيكون حضورك مميز وتشارك الأحبة وتزداد قوة العاطفة.. وقت جيد للمطالعة والسهر ويساعدك على إنجاز مساعيك.

برج الحوت 
اليوم هناك نشاط فكري ويخطر على بالك مسائل كثيرة لها علاقة بالعمل والتنقل والسفر القصير والمقابلات والزيارات.. تذكر أن الكلمة الطيبة لها دور فعال.. وخاصة اليوم من خلال اتصالاتك الكثيرة للبعض تعامل مع أخوة أو جيران وتقوم بزيارات عائلية كن واضحا بدون الحاجة إلى التنافس.. مساءً تحقق ذاتك من خلال تشجيع ودعم العائلة لكن بالمقابل اعمل جاهداً من أجل هذا الدعم.. أجواء منزلية.