حظك اليوم الاثنين مع خبيرة الفلك سمر عمران 14– 5 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران، اليوم الاثنين 14/5/2018.

برج الحمل

يشكل المال حيز كبير من حظك يومك، فهناك تعديل في أمورك المالية بشكلٍ ملحوظ، فقد تسترد دين، أو امتلاكك لمواهب غير عادية سيساعدك على تحصيل الكثير من الأموال، ولكن كن حذرًا.

برج الثور

انطلاقة جديدة، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي، كما تشعر اليوم بأنك مستقل وستمضي قدمًا نحو كسر القواعد، فضلًا عن اهتمامك بالتفاصيل الدقيقة، رغبةً في الوصول إلى لب الموضوع، واحتمال تغير المكان في كل ساعة بسبب النشاط والحركة.

برج الجوزاء

ربما تشعر بأن الظروف تسير ضدك أو أن الدعم والمساعدة قليلة أو قد لا تأتي، فهناك احتمال تذهب مشوار وترجع دون نتيجة، مما قد يصيبك بخيبة أمل، فنصيحتي لك أن تبتعد عن الأعمال الثقيلة، وقم بالقراءة أو مشاهد فيلم، لتمنح نفسك متعة عالية، كما انتبه من تأخير أو عرقلة أو ضياع أو نسيان أشياء خاصة ومهمة.

برج السرطان

اليوم جيد لتتحرك وتكتشف الجمال في حياتك وفي حياة من حولك، لأن نهارك ملائم للنشاط الاجتماعي، فقد تجد الأصدقاء قريبين منك ويفهموك ويساندوك، كما تستطيع أن تجد حل لمشكلة ما أو تخترع أشياء جديدة، ولا تنسى أن كلمتك هي السلاح الذي تحتاجه اليوم.

برج الأسد

طاقتك المتوترة، قد تسفر ألا تتفق أفكارك مع مشاعرك، وهذا قد يؤدي إلى الاشتباك مع شخص ما  بالعمل. لذلك الاستعجال ليس جيدًا، فلا تتحدى السلطة، وكن على قدر المسؤولية.

برج العذراء

اليوم لديك مشاعر واتصال وتوحد بالكون، وهذا الشيء يعطيك رغبة لتوسع وعيك ومداركك،  كما أن السعادة تعدك بالكثير وهذا قد ينعكس على تحقيق نجاحات في عملك، كما يعتبر اليوم مناسبًا لوضع مشاريع مستقبلية، ولكن انتبه على صحتك.

برج الميزان

اليوم اغراءات عاطفية وأفكار غريبة تراودك، فإذا كنت مستقر عاطفيًا، ابتعد بسرعة عن كل ما يجلب لك المشاكل وإلجأ إلى التسلية بأية هواية تملأ الوقت، وعلى العكس اليوم الحظ حليفك، لذلك ثق بنفسك.

برج العقرب

اليوم أنت بأشد الحاجة إلى شريك يمسك بيدك ويبدد مخاوفك ويدفعك إلى طريق جيد، واحتمال اليوم تتأثر بالجو الذي تعيش فيه، فنصيحتي لك أن تعلم كيف تقول كل ماتفكر فيه  بدون أن تخفي أي شيء، وانتبه لا تهمل حبيبك.

برج القوس

يوم متعب، فلمنع وقوع مشكلة، عليك أن تتصرف بشكل هادئ وحذر بسبب يومك الحافل بالأعمال،  كما يجب أن تعطي بعض من تفكيرك لنفسك واهتم بواجباتك الغذائية ونل قسط من الراحة، وجرب أن تطلب المساعدة، وكن حذرًا.

برج الجدي

يجب اليوم أن تكون قادر على الاهتمام بالأحبة وأن تدخل السرور إلى قلوب الآخرين، كما ستعرف اليوم كيف تقضي وقت ممتع.

برج الدلو

عليك أن تعلم نفسك الصبر، لما قد تواجهه صباح اليوم من  مشادات ومشاجرات مع أحد أفراد عائلتك، بسبب إيمانك أنك دائمًا أو غالباً على حق، ورغبتك في أن تكون ملك قلعتك (أي بيتك) ومتحكمًا بالبيت، قد تجعل منك شخص مستبد غير محبوب، فكن حذرًا.

برج الحوت

اليوم أنت سعيد لأنك مشغول وبطبعك تكره الفراغ، كما أنت متفائل وطاقتك الإيجابية ستؤثر على الآخرين من الأخوة والأصدقاء، كما لديك القدرة على الخروج من أقسى المصاعب، وتتمتع بصحة جيدة.