حظك اليوم السبت مع الفلكية سمر عمران 12_5_2018‎

تعرف على حظك، اليوم السبت، 12 مايو 2018، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

 
برج الحمل
12/5 اليوم القمر عندك لذلك ارتبط بمواعيدك، نهارك جيد ومليء بالإيجابيات وإظهار المحبة أو استقطاب تناله لسبب أو لآخر.. قد تتلقى معلومة تتعلق بموضوع تتحرى عنه.. وتركض في كل اتجاه بسبب الطاقة والنشاط حتى تدفع بمصالحك وتدعم مكانتك، قوي قلبك أنت قادر على تغير في حياتك.. ركّز على الأمور المالية..
 
برج الثور 
12/5 من الصباح جرب تضبط أعصابك وتجنب التشكيك ولاتصدق كل مايقال لك .. قد يحاول الآخرين التشويش فقط.. ومن ينقل لك الكلام هو من يذمك.. لذلك انتبه من شائعات وسوء تفاهم.. وستقلب صفحة وتشعر بارتياح واطمئنان وتكون اطلالتك جماهيرية وتكون أكثر نشاط وتستطيع تعيد النظر وتعيد الأحداث الأخيرة..  لاتأخذ قرار.. 
 
برج الجوزاء
12/5 اليوم مزاجك جيد وتكون مستعد للحب والعطاء وستعرف حدث مهم..  وتشارك بنشاطات مميزة مع الأصدقاء.. يوم تنخرط في أجواء الدعوات واللقاءات وتلبي عزائم وتحمي قضايا قديمة مع الأصدقاء.. جرب أن تطلب أمنية قد تتحقق من أصدقاء.. أو ستشارك بمناسبة..
 
برج السرطان 
12/5 اليوم المطلوب أن تعطي أكثر من طاقتك . احتمال غياب أحد من محيطك أو تنشغل كثيراً ولديك تعامل مع غرباء عن محيطك أو تدري اتصال مهم بالمراجع النافذة.. أو أحد المسؤولين أو شركاء.. انتبه الأضواء عليك. لذلك اهتم بصورتك الطيبة ولاتفرض قناعاتك مع الآخرين.. كن متأني ولاتعرض نفسك لأية اتهامات ودرب أن تدفع بمركزك الاجتماعي . تصرف بذكاء حتى تنتصر على أعدائك.. 
 
برج الأسد 
12/5 اليوم تستفيد من تجاربك السابقة..  ويلجأ إليك البعض حتى يستفيدوا من خبرتك وقد تجد نفسك مأخوذ في كل الاتجاهات.. يوم جيد للحوارات والاتصالات لأماكن بعيدة والسفر والاستماع إلى آراء يواجهك فيها بعض من محيطك.. وإذا لديك مشروع حاول أن تستقي المعلومات من كل جهة..  اختصر الطريق اسأل حتى تتفادى أي خطأ وقع فيها غيرك.. يوم للمطالعة والدراسة والأمور الغيبيبة..  
 
برج العذراء 
12/5 اليوم نهارك يتعلق بمشاريع مالية وبرامج توفير.. أو أخبار عن أحد ما يتعلق بالعائلة.. وأيضاً تستطيع تقدم على تغيرات في وسائل عملك..  أو تطرح تساؤل حول فواتير . استمارات. عملية شراء تفوق قدرتك المالية.. قد تتبدل عاداتك وتخرج من روتين قاتل.  وتمارس سحرك بشكل قوي.. تدقيق بالتفاصيل.. احتمال أمور إدارية..
 
برج الميزان 
12/5 يبدو اليوم تركيزك على الشراكة قد تطور فكرة خلاقة. يوم فيه تعاون مع جهات .. تبدو في بعض اللقاءات والنقاشات مع حبيب أو شريك وستتجاوب مع بعض الاقتراحات.. لكن ابتعد عن أي قرار فجائي ومن جدال ونزاع ومشاكل عائلية وقد تحتاج لمن يقف إلى جانبك .. بإمكانك تجد قاسم مشترك يجمعك بالشركاء..
 
برج العقرب
12/5 اليوم قد تتغير برامج ومواعيد وتشعر بالتعب وتراوح مكانك ربما خلافات بالعمل،  حاول تنهي أعمالك ولاتؤجل.. لتسوية مسائلك الشخصية ويخفف الضغط ولاتترك شيء للغموض.. جرب أن تطلب مساعدة.. واضرب الحديد وهو حامي لتحافظ على معنوياتك عالية . انتبه لغذائك وصحتك ...
 
برج القوس 
12/5 اليوم تخوض مجال جديد وتبحث في شأن معنوي أو عاطفي ويحمل لك نهارك تطور جيد وفتح أبواب لأن الحظ معك.. استفد من أجواء هذه الأيام.. تساعدك على الشفاء وتخوض مجال جديد وتذهب في لقاءات ممتعة وتتلقى اتصال مفيد وللبعض يفرح لإنجاز أولاد.. وتتطلع على نشاطات ثقافية تكون محفزة لك.. 
 
برج الجدي 
12/5 اليوم انتبه من مواجهة عائلية قد تضطر إلى تغيير اتجاهاتك أو تتعرض لضغط من قبل الجهات النافذة.. ويطرأ ما يعيد الأمور إلى مكانها.. أو ستهتم بمشروع منزلي أو تتلقى زيارة تتعلق بالعائلة بالعموم انتبه من بعض العرقلات والتأجيلات لكنك تبدو مميز في محيطك ويتبعك الآخرون وتكون الأجواء العاطفية حارة جداً وتحول بعض الأحلام لحقيقة وتعالج مواضيع تخص عقارات.. 
 
برج الدلو
12/5 اليوم ربما تتفاجأ بمناسبة فيها تنقل وسفر قصير اليوم احتمالات مفتوحة لذلك كن لين وهادئ في نقاشاتك يوم للتضحيات من أجل إنقاذ علاقة أو موقع...  تبدو سعيد اليوم بلقاء وتطور ويحالفك الحظ في نشاط من خلال اتصال أو سفرة.. تعامل جيد مع أخ أو جار .. ستطرح أفكارك من خلال مفاوضات أو نقاشات..
 
برج الحوت 
12/5 اليوم الأضواء على القضايا المالية وتتلقى عائدات أو تمويل أو قرض أو تقدم على عملية بيع وشراء.  ضروري ترضخ لبعض الظروف التي ستفرض نفسها دون شوفة حال.. يلوح شبح الحب وقد يتغير مصيرك وتشعر بمحبة الآخرين وتعزز ثقتك مع الأصدقاء.. احتمال تجد شيء مفقود أو مكسب مالي من عمل إضافي .. أي جدال يكون لصالحك كن حاضر .. مسائل مالية تأخذ من وقتك ..