حظك اليوم الخميس مع خبيرة الفلك سمر عمران 10 – 5 - 2018

 

تعرف على حظك اليوم، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الأبراج سمر عمران. 

برج الحمل 
10/5
حاول اليوم الهدوء والبقاء في أجواء روتينية وانتبه لصحتك غداً ستنتصر على الأوضاع وتتلقى مفاجأة سعيدة، ستجد مخارج وحلول لمحاصرة المصاعب لابد أن تتعاون وتُشرك أهل الثقة بالأشياء الأساسية.. يومك واعد جداً فيه طمأنينة ومفاجآت .. ووضع حد للخلافات. 
برج الثور 
10/5
يوم بشكل عام فيه لم شمل وتجمع الأقرباء والأصدقاء.. تتلقى أخبارا كثيرة .. سيكون لديك نجاح في العمل.. هناك القليل من الصعوبة لكنك ستجد فيها تجديد وانفتاح مدعوم بحظ مميز يؤمن لك الربح.. أمامك مجال واسع للسفر والاتصال.. وتقوم بأعمالك على أكمل وجه، مهمة جديدة ستوكل لك أو عرض أو ترقية مستحقة، احذر من غيرة وتحدي استخدم حكمتك.
برج الجوزاء
10/5
اليوم ناقش واحسم مشاكلك ونظم وقتك لتحفز سمعتكلحظ يلعب دور كبير بشكل مختلف عن الفترة السابقة.. فرصة تطرق بابك .. حل لمشاكل قديمة وآراءك ستصبح مسموعة وتستعيد صحتك وحيويتك. وتُقدم على تغير خاص.. فرصة عاطفية . أصدقاء جدد.. انتهاء من قضايا على صعيد قانوني أو اداري.. 
برج السرطان 
10/5
اليوم تسعى لتُحسن وضعك المهني وتزداد طموحاً.  ابتداءً من غداً الحظ في مجالات عديدة مالية، شخصية، عاطفية. ستكون مرتاح أكثر من السابق، وتقوم بعمل ممتاز لكن تجنب المواجهات والجدال وتعاون مع الآخرين بدون أنانية أو مكابرة.. فرصة ضئيلة للنهوض لا تسير عكس التيار ، تحصيل ديون أو سداد ديون..
برج الأسد 
10/5
اليوم اتبع حدسك لأن الفترة القادمة فيها الكثير من الفرص . احتمال تفكر بمشروع وغداً تستطيع أن تستشير بعض الأصدقاء  قبل أن تقدم على أي خطوة .. احتمال تتفاجأ بموقف شريك مهني أو زميل لك يزعجك.. للبعض يودي إلى موقع واضواء على الشراكة.. ومن المحتمل تتعامل مع تصرفات مفاجئة تسبب التوتر. انتبه كيلا تصل إلى نقطة اللارجوع.. الوضوح ضروري..
برج العذراء 
10/5
اليوم تركز على صعيد الشراكة عمل أو عاطفة.. احتمال تنزعج قليلاً من العراقيل وهذا لا يمنع أنك ستشهد فترة جيدة وتبدأ بمهام جديدة وتثبت جدارتك باستلامها، عمل بلا كلل، وستتحسن ذاتك واحتمال توصلك لمكانة تستحقها بكل جدارة، يكثر النشاط المتعلق بالعقارات.. قد تخضع لهزات أحياناً من جو الحاسدين أو المغرضين.. لا تنس الصحة، احتمال تفكر بشراكة مشاريع، وأخبار سارة تنقل أو رحلة.
برج الميزان 
10/5
اليوم ستشعر ببعض الكسل أو الوهن سببها بعض تراكم العمل، ابتداء من ساعات المساء ستتربع على عرش الحظ وتطرأ أحداث مهمة وإيجابية وتتحول الأوضاع لمصلحتك،  أي جرح آلمك سابقاً سيكون سطحي وعابر وستطوي صفحة بشكل نهائي، والصحة تتحسن، فجأة تغير المناخ ليجرفك بتيار إيجابي استعد لتعوض الوقت الضائع وتكسب معركة بدون خيبة أمل، انتبه من أخطاء وفقدان السيطرة على الأمور.  
برج العقرب
10/5
اليوم تجد حلول لأي إنجاز على صعيد اتصال أو علاقات إنسانية ومهنية ستدخل مسألة العد التنازلي، فترة تأثيرها واضح على مجرى حياتك عليك أن تتوقع حدوث تغيرات مهمة في حياتك، وتدخل دائرة الأضواء والسعي نحو تجديد على كل الأصعدة، انتبه من أي تعامل في أي مجال، الحظ تدريجياً يعوض عليك فتحضّر، هناك مواهب فنية بانتظارك.
برج القوس 
10/5
احتمال اليوم تتصرف بطريقة متهورة مع العائلة.. اعط وقت للتفاصيل لأنك مساءً تحمل لك الفترة الكثير من المفاجآت السارة والوعود والإشارات الإيجابية وتكسب تأييد وتنتصر وتهزم الأعداء (دائرة النشاط في زيادة) الفترة القادمة تحمل ربح مادي عليك تمتين علاقاتك مع ذوي السلطة أنت بحاجة لمساعدة. 
برج الجدي 
10/5
يتطلب منك اليوم الاهتمام بالمستقبل لأن هناك فرص عاطفية ومهنية وتزداد طموحاتك.. وتسعى لتوسيع النشاط وتزداد شعبيتك وتبدو نجم وتخفي مصادر دخلك عن الآخرين.. وهذا شيء إيجابي. 
برج الدلو
10/5
القمر اليوم في بيت مالك .. فترة مهمة جداً لك..  أبواب كثيرة ومجالات عديدة قد يتوسع الطريق أمامك، مخلصاً بمواقف متعددة.. تهتم بشكل أو بآخر في تطوير ذاتك وتحب التضحية وتتحمل الحقائق الصعبة.. احتمال تبدي في اليوم تفاوض في أمر يخص عمل أو عاطفة.. "نجاز فيما تفعل وتقول"
برج الحوت 
10/5
تمتلك طاقة كبيرة لأداء أي عمل تحسن صحي ونفسي لكن مساءً قد تدخل في مسألة عد تنازلي.. وتبدأ صفحة جديدة على كافة الأصعدة.. توقع حدوث تغيرات مهمة جداً خصوصاً على صعيد عائلي..  لاثبات كن حذر في التعامل مع تلك المجالات الحل سيأتي بالتأكيد.. بشرط لاتجاذف ولاتبدأ بتراجع .. احتمال تكون ضحة خداع أو منافسة.. الهدوء يريحك..