حظك اليوم الأربعاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 9 - 5 -2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأربعاء 9 مايو 2018.

برج الحمل 
من ساعات الليل المتأخرة يخيم التوتر على أجوائك.. وتشعر بالتعب وستأخذ نفسًا طويلاً حتى لو حصل تأخير أو تأجيل.. من المفيد أن تلاحق أعمالك تحسباً لأي تدهور.. كن منتبهًا من التناقض في مواقفك.. جرب أن تبتعد عن الأصدقاء الذين يضمرون لك عكس ما يوحيه من محبة وترحيب.. يجب أن تكون حذرًا بالتعبير عن نفسك. 

برج الثور 
اليوم نهارك إيجابي واحتمال تصلك رسالة هامة من صديق تسعدك وتدخل إلى قلبك الطمأنينة النفسية.. نهار يتطلب منك اليوم مضاعفة نشاطك في المجال الاجتماعي لتحدث تغيرات مفاجئة وقوية.. وابق صدرك رحبًا بحيث تستوعب أخطاء الأصدقاء الصادرة عن حسن نية.. يوم للدعوات واللقاءات.. لكن ستكتشف بعض الأسرار وتكون حذرًا وتتابع بشكل جدي أي قضية عائلية. 

برج الجوزاء
اليوم لديك شغل ويجب أن تركز عليه أكثر وتدعم مصالحك.. ينصح بعدم التهرب من أمر قد تواجهه حيث من الممكن أن تواجه آخر أكثر صعوبة.. إذًا ابتعد عن كل ما يثير أعصابك.. العمل الجدي هو أفضل وتكون على قدر المسؤولية أفضل من أن يستغل طيبة قلبك أحد.. بصورة عامة كل شيء مطمئن وهذا لا يمنعك من التخطيط العملي وتحويله لعمل.. يجب عدم الاستهتار بالعمل. 

برج السرطان 
يوم إيجابي لتعرف كيف تستغل سحرك، لقطف ثمار غير متوقعة، وسعادتك تكمن في حياتك العاطفية التي تعرف مرحلة من التألق.. مشروع قديم تحاول إحياءه عن طريق سفر أو اتصال مهم.. إذاً حاول تحديد هدفك بوضوح قبل أن تنطلق في السعي لتحقيقه فالتخطيط هو أبو النجاح.. جرب أن تحسن استخدام وسائل حتى لا تنجر للخسارة المادية. 

برج الأسد 
من ساعات يومك الأولى ستشعر بالتحسن وراحة نفسية وأعصاب هادئة.. وهذا يسمح لك باستغلال فرصة مالية مشتركة إذا عرفت كيف تتصرف.. يوم جيد حتى تأخذ آراء بعض الأشخاص قبل اعتماد قرارات هامة من أجل مستقبلك.. لكن ينصح بعدم الاعتماد على غباء الآخرين لتمرير مشاريعك.. تعرف أن الغبي هو من استغبى الآخرين.. لذا يجب أن تكون هادئًا وانتبه من السرعة والتسرع.

برج العذراء 
اليوم ستركز على الشراكة لكن لا تنتظر أن يأتي القرار من الطرف الآخر.. جرب أن تكون من جانبك لكن عيبك الكبير أنك عنيد حتى عندما تكون على خطأ.. ولكن عندما تعرف خطأك ترجع عن الخطأ لأنه فضيلة وتعرف أن هذا خير لك.. لا تتمادى بالظلم مع الشريك ما عليك سوى أن تتقرب منه قبل أن ينقلب الحظ على المحظوظ.. وانتبه من مجابهات مع الآخرين والأعداء والحساد القادرين على إخفاء نيتهم. 

برج الميزان 
اليوم حساسيتك مفرطة وطبيعتك العصبية تلعب دور ضدك.. جرب أن تنهي أعمالك المتراكمة ولا تتململ ولا تجعل أحدًا يخيب آماله فيك.. لا تملك إلا أن تطلب مساعدة وتكون ثابت العزيمة وتسير في طريقك وتستفيد من تجاربك.. كن واقعي في نظرتك للأمور وتحرر من وهم وحزن يسيطر عليك.. الاستقرار سيكون حليفك في الفترة القادمة.. لكن اليوم خذ قسط من الراحة وانتبه من تصرفاتك مع الأصدقاء.. كن هادئ.

برج العقرب
اليوم هناك حركة لقاءات وتجمعات تسود أجواء مرضية.. اليوم أنت قوي وأيام جميلة تتجه نحوك فاعرف كيف تستغلها تكون لها تأثير إيجابي على قضية تخصك.. فكرة صائبة ستساعدك في العمل وتطور هام جداً في حياتك العاطفية والعائلية.. وستمضي وقت جميل مع الأحبة.. للبعض أخبار عن أولاد. 

برج القوس 
اليوم تباشر في حل مشكلة وأحد ما يحاول التدخل في شؤونك الخاصة، أنت بحاجة إلى أن تعيد النظر في بعض جوانب حياتك وظروفها.. لا تتخوف من المصارحة ولا تتهرب من طلبات العائلة.. جرب أن تبذل ما تستطيع من مجهود.. وذلك يضمن لك نهارًا يوصلك إلى هدفك ولو تأزمت بعض الخلافات.. جرب أن تحمي سلامتك وتكون منتبهًا لحل خلافات حتى لو كانت قانونية.. حاول أن تكون حذرًا لأن هناك ملفات ستُفتح لكنك ستتغلب على الصعوبات. 

برج الجدي 
يومك مناسب لتجري اتصالات وتحل خلافات على صعيد محيطك.. الحياة تعود لتبتسم لك من جديد إذا استطعت أن تحافظ على توازنك.. نهار يحمل زيارات الأصدقاء أو الأهل .. بإمكانك أن تعيد التواصل وتتصالح مع الأحباء وتكون سعيد باللقاءات وستنال بعض التسهيلات.. لكن انتبه من خطر السرقة وبعض التغيرات المفاجئة.

برج الدلو
اليوم يحمل لك انفراج وحسم لمسألة عالقة وخاصة على صعيد مالي.. قد تنقلب المعطيات تدريجياً لمصلحتك وتأخذ مبادرة شجاعة وتعالج موضوع حساس وتتركز الأضواء على تعاون متبادل بينك وبين أحد الأشخاص.. ويكون هناك تعامل مادي.. أعتقد أنك ستحصل على فرص مالية من دين أو استرداد تعويض أو هدايا.. ستحل العقد بشكل سحري.. انتبه من نغمة تنافسية.. وانتبه لصحتك.

برج الحوت 
بعد الجفاء المسيطر عليك ستجد حلا فوريا وستضع حدا لأي تدهور وستتخذ قرارا بالتغيير وستشتد عزيمتك وترتفع معنوياتك.. وبانتقال القمر لبرجك ستكون متابعًا ومسيطرًا.. يوم جميل وغني بالحظوظ.. سأهنئك بالطمأنينة والتسويات.. والأخبار السارة.. كن حذر وحاد لتفرض سيطرتك في العمل.