غدًا.. إنطلاق بطولة الألعاب الحكومية في دبي

متابعة -  مظفر إسماعيل:

تنطلق في الخامسة من مساء غد الأربعاء، منافسات الجولة الأولى من بطولة "الألعاب الحكومية"، والمقرر لها أن تتواصل على مدار أربعة أيام، على شاطئ كايت بيتش دبي، حيث تعد المبادرة الأولى من نوعها في العالم، حيث تدمج بين تحديات القوة البدنية والقدرات الذهنية والتفكير الاستراتيجي والعمل الجماعي وروح الفريق الواحد.

ورحب سمو الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم"، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي، بالمشاركين في منافسات بطولة الألعاب الحكومية من داخل وخارج الدولة، التي يشرف المجلس التنفيذي لإمارة دبي على تنظيمها، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وأعرب سموه -وفقا لـ"وام"- عن سعادته بالزخم الكبير الذي شهدته الألعاب الحكومية في بدايتها، كدليل على حرص الجهات المشاركة على تبني أهداف المبادرة، وتجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، بتسخير كامل طاقاتها، لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، وتشجيع الإبداع والابتكار لبلوغ الأهداف.

وسيكون الفوز من نصيب الفريق الذي يجسد بأدائه أعلى مستويات المرونة والقوة واللياقة البدنية والعزيمة والعمل الجماعي ضمن فئتي الرجال والسيدات، وسيحظى كل منهما بجائزة قدرها مليون درهم إماراتي.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية تدريبات مكثفة للفرق المشاركة، والتي بلغ مجملها 154 فريقا، في إطار التحضير لما ينتظرهم من منافسات مثيرة، وتم الحفاظ على سرية مسار التحديات، حيث سيتم كشف النقاب عنها للمرة الأولى وبصورة رسمية مع انطلاق المنافسات.

وتقام منافسات "الألعاب الحكومية" في الفترة المسائية من 9 حتى 12 مايو الجاري، علما بأن حضور الفعالية مفتوح للجميع خلال هذه الفترة، وسيكون الدخول مجاني لجميع الراغبين بالحضور، ما عدا يوم منافسات السيدات، حيث سيقتصر الحضور للسيدات فقط.