مانشستر يونايتد يضحي بنجميه للتوقيع مع "جريزمان"

متابعة -  مظفر إسماعيل:

كشفت تقارير صحفية أن فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، قد يضحي بلاعبين في الفريق، من أجل جلب النجم الفرنسي "أنطوان جريزمان"، مهاجم نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني.

وذكر موقع جريدة "إكسبريس" أن اهتمام فريق أتلتيكو مدريد بضم نجمي مانشستر يونايتد، "أندير هيريرا وأنتوني مارسيال"، قد يفتح الطريق أمام انضمام نجم فريق العاصمة المدريدية، أنطوان جريزمان إلى الشياطين الحمر.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، يرغب في تعزيز كتيبة الفريق بـ"جريزمان"، الذي يقدم مستوى رائعًا هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد.

وتابع: "فريق الشياطين الحمر قد يبيع متوسط ميدان النادي هيريرا بـ30 مليون يورو، والمهاجم الفرنسي مارسيال بـ50 مليون يورو، من أجل تمويل صفقة جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية".

من جهة أخرى، أكد موقع "إل جول ديجيتال" أن "أتلتيكو مدريد" يرغب بشدة في الاستفادة من خدمات متوسط الميدان الإسباني، أندير هيريرا، الذي لازم دكة بدلاء مانشستر يونايتد كثيرًا هذا الموسم، فيما يبدو أن "يوفنتوس" الإيطالي قريبًا من خطف المهاجم "أنطوني مارسيال".

الجدير بالذكر أن "أنطوان جريزمان"، 27 عامًا، سجل هذا الموسم 27 هدفًا في جميع المسابقات الكروية، وتبلغ قيمة شرطه الجزائي 100 مليون يورو، وهو مبلغ في متناول "برشلونة" الإسباني، الذي يرغب بشدة في التعاقد معه.