خبير العطور العالمي رامون مونيغال يفتتح صالة عطور بليثورا بدبي

 

تحتفل بليثورا اليوم بإطلاق متجرها السادس في الإمارات العربية المتحدة في سيتي ووك 2، حيث تتوفر العديد من العلامات التجارية الرائدة من العطور المبتكرة في دور رائدة من جميع أنحاء العالم.

تم الافتتاح بحضور خبير العطور الإسباني "رامون مونيغال" وهو يمثّل الجيل الرابع من عائلة عطارين مختصّين.

 

ويأتي التدريب المكثف لمونيغال في مجال العطور من "هاوس أوف ميرورجيا"، المزود الرسمي للعائلة الملكية الإسبانية. يمتاز رامون مونيغال بشغَفِهِ بالعطور، إذ يؤمن بأنَّ ارث العطر ومكوناته وشخصيته ورصانته تمثل إضافات مهمة لشخصية الفرد. إلى اليوم، ابتكر مونيغال سبع مجموعات من العطور التي تتنوّع بين المسك والعود والروائح الكلاسيكية التقليدية بعد أن تجول في جميع أرجاء العالم ليستخلص المكونات الطبيعية. ومن الجدير بالذكر أنّه لا يعتمد على المكوّنات الطبيعيّة في صناعة العطر وحسب، بل إنّهُ يستوحي عطورَهُ من الأماكن التي زارها والشخصيات التي التقاها مستلهماً من سلوكها وقيمها.

 

تقدم شركة بليثورا العلامة التجارية "رامون مونيغال" في جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن أهمّ ميّزات بليثورا قدرتها على إنشاء بوتيكات مخصّصة تستحضر أجواءً فاخرة تتيح للعملاء الاندماج معها بشكل كامل، وتعرض لهم مجموعة مختارة من العطور عالية الجودة. وهذا ما يجعل زيارة متاجرهم بمثابة تجربة فريدة للعملاء الجدد والقدامى. وقد وصف العملاء أنفسهم بأنهم "مدللون في خياراتهم" حيث يحاطون بمنتجات وعطور مميزة بصورة لا توصف، فكل مجموعة من هذه العطور تحمل قيمها وشخصيتها ورسالتها الخاصة.

 

مع هذه الرسالة القوية التي يحملها كل منتج بمفرده، يقضي فريق بليثورا وقتًا هامًّا في الحصول على أفضل المنتجات، سواء من مجموعة متنوعة من البلدان أو من خبراء العطور في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.