"ميلانيا ترامب" تحتفل بعيد ميلادها الـ48

 

ترجمة: هند غانم

 

تحتفل "ميلانيا ترامب"، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية وزوجة الرئيس "دونالد ترامب"، اليوم، بعيد ميلادها الـ48، وظهرت بأفضل مظهر لها في هذه المناسبة منذ أن أصبحت السيدة الأولى.

ووفقا لصحيفة "هوليوود لايف"، أصبحت السيدة الأولى في الولايات المتحدة في عمرها الـ48 في يومنا هذا، حيث كانت لديها إطلالة رائعة ولافتة للأنظار، وليس ذلك غريبا عن ميلانيا، فهي تملك إحساسا كبيرا بالأناقة.

وأضافت: "على الرغم من أن سنة ميلانيا الأولى في المكتب كانت مرهقة جدا، لكنها تمكنت دائما من أن تبدو أنيقة وعصرية للغاية حتى لو كانت تحت ضغوط العمل".

وقال مصدر خاص بالصحيفة: "منذ بداية رئاسة دونالد ترامب، بدت الزوجة ميلانيا أنيقة إلى درجة أنها لا تشوبها شائبة، ففي يوم التنصيب في 20 يناير 2017، بدت أكثر من رائعة، حيث كانت ترتدي سترة زرقاء مع تنورة بطول الركبة ومطابقة لخفين مميزين".

وتابع: "استمرت بإثارة الإعجاب بملابسها المدهشة، ففي يوم أمس 24 أبريل، ارتدت ثوبا فضيا طويلا أثناء لقاء الرئيس الفرنسي في البيت الأبيض لتناول العشاء، كان ثوبا بلا أكمام، وفي عيد الفصح ارتدت معطفا أزرقا مع أزرار سوداء كبيرة وحذاء طويل يناسب ساقيها المتميزتين بطولهما".