عدة أسباب جعلت زيدان خائفا قبل موقعة الأربعاء

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي "زين الدين زيدان"، المدير الفني لفريق "ريال مدريد" الإسباني، يشعر بالقلق قبل مواجهة "بايرن ميونخ" الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن "زيدان" وجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة الفريق البافاري، مفادها: "عليكم أن تسجلوا"، وأضافت: "زيدان يرى أن فريقه يجب أن يكون عدوانيا أكثر أمام البايرن، وألا يضيع لاعبوه العديد من الفرص مثلما حدث في المواجهات الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ومالاجا وأتلتيك بيلباو".

وتابعت الصحيفة: "خلال المواجهات الأربع السابق ذكرها، حقق الريال فوزا وتعادلين وخسارة، سجل خلالها 5 أهداف، 3 منها لرونالدو، ولكن الأزمة أن هذه الأهداف جاءت بعد 93 تسديدة".

وأشارت إلى أن "زيدان لا يتمنى أن يستمر هذا الضعف في الفعالية أمام بايرن ميونخ، فالصعوبة في تسجيل الأهداف هي التي أثارت الكثير من الشك لدى المدرب الفرنسي حول التشكيلة الأساسية الأنسب لمواجهة البايرن".

وأكملت: "كريم بنزيما يملك أسوأ سجل تهديفي منذ انضمامه للريال، وماركو أسينسيو يملك 10 أهداف هذا الموسم، ولم يسجل في دوري الأبطال، بينما لم يسجل لوكاس فاسكيز العديد من الأهداف لكنه كان حاسما في المباريات الأخيرة مثل يوفنتوس حيث حصل على ركلة جزاء منحت التأهل للفريق".

واختتمت الصحيفة: "زيدان يأمل في إعادة الفريق لأسلوبه في تسجيل الأهداف، ومن المفترض أن يكون رونالدو هو المفتاح مرة أخرى، إذ سجل في كل مباريات دوري الأبطال هذا الموسم".