إدارة ريال مدريد تكافئ رونالدو بعقد جديد وراتب كبير

 

متابعة - مظفر إسماعيل:

 

أفادت صحيفة "آس" أن "خوسيه أنخل سانشيز" المدير العام لنادي "ريال مدريد"، تواصل مع "كريستيانو رونالدو"، وأعرب له عن سعادة الإدارة بتألقه في الأشهر الأخيرة، ورغبة الملكي في مكافأته بعقد جديد يزيد راتبه السنوي.

وأوضحت الصحيفة، وفقا لـ"كووورة"، أن الطرفين يهدفان إلى حسم مسألة التجديد وتوقيع العقد قبل انطلاق بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا، فيما كشفت أن راتب النجم البرتغالي السنوي الثابت، سيزيد من 21 مليون يورو ليصبح 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، بينما ستظل مدة العقد حتى عام 2021.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا سيجعل راتب "رونالدو" قريبا من الراتب السنوي الثابت الذي يتقاضاه البرازيلي "نيمار دا سيلفا" في "باريس سان جيرمان"، 35 مليون يورو، ومع ذلك سيظل أقل بكثير من الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، نجم "برشلونة"، 45 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أن ادارة "ريال مدريد" وخلال كأس العالم للأندية، قدمت عرضا لـ"كريستيانو" بتجديد عقده من خلال زيادة راتبه بواقع 9 مليون يورو، ولكنها مشروطة بتحقيق بعض الأهداف الجماعية مثل دوري أبطال أوروبا، والفردية مثل تتويج اللاعب بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل، إلا أن صاحب الـ33 عاما رفض هذا العرض، معتبرا إياه إهانة كبيرة لمسيرته والإنجازات التي حققها للنادي.