فندق ريكسوس بريميوم دبي يستعد لاستضافة حفل سوق السفر العربي 2018


 أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عن تنظيم حفل معرض سوق السفر العربي 2018، الذي سيقام خلال الفترة بين 22 و25 أبريل الجاري، بالتعاون مع فنادق "أكور" ومنتزه "أرض الأساطير" الترفيهي الأكبر في تركيا.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مطعم "لوك، ستوك، اند باريل" العصري والذي سيستضيف مجموعة من الشخصيات الأسطورية الشهيرة من "أرض الأساطير" تليها عروض حية من منسقي الأغاني، منهم المنسق العالمي محمود أورهان،  طوال الأمسية. وسيشهد الحفل حضور رجال أعمال الضيافة والسفر والسياحة للاحتفال بافتتاح المعرض بنجاح.

كما سينظم الفندق سحب اليانصيب للزوار ليحظوا بفرصة الفوز للإقامة في منتزه "أرض الأساطير" الهائل وفندق "سوفيتل باريس بالتيمور" وفندق "بولمان باريس برج ايفل".

وقالت السيدة جورغيتا ليون مديرة التسويق في فندق "ريكسوس بريميوم دبي": "يسعدنا أن نستضيف أهم الشخصيات الفندقية والسياحية في هذا الحفل المميز وبمشاركتنا الأولى في معرض سوق السفر العربي الأكبر في الشرق الأوسط. ونأمل بأن نوفر لقادة السياحة والسفر تجربة الضيافة الاستثنائية من خلال تقديم المأكولات الرائعة على أجواء شاطئية نابضة بالحياة".

وسيقدم الفندق خلال مشاركته في المعرض مجموعة كبيرة من عروض الصيف الحصرية وعروض شهر رمضان المبارك، ويسعى الفندق بلعب دور حيوي في تشكيل شراكات جديدة واتفاقيات استراتيجية مع وكالات السياحة والسفر العالمية.