نصف نهائي كأس رئيس الدولة.. العين يواجه شباب الأهلي والوحدة مع الوصل

متابعة -  مظفر إسماعيل:

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، التي سحبت اليوم بمقر اتحاد الكرة في دبي، "العين" في مواجهة قوية مع "شباب الأهلي دبي"، فيما سيلتقي "الوحدة" حامل اللقب مع "الوصل".

وجرت مراسم القرعة بحضور ممثلي الأندية الأربعة، الى جانب الأمين العام لاتحاد الكرة "محمد بن هزام الظاهري"، والأمين العام المساعد للشؤون الفنية "إبراهيم النمر".

وستجرى مباراتا الدور نصف النهائي في المسابقة يومي 24 و25 الجاري، في حين ستقام المباراة النهائية في الثالث من مايو المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وفقا لـ"الإمارات اليوم".

وأثنى "حسن الجسمي"، المتحدث باسم اتحاد الكرة الإماراتي، على الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، مؤكدا أنها فرق كبيرة ولديها تاريخ عريق، مثل "الوحدة" الذي وصل لهذا الدور للمرة السادسة، وكذلك "العين" الذي وصل إليه للمرة الرابعة في السنوات الـ10 الأخيرة.

وقال في تصريحات لقناة "الشارقة"، إن "جميع الفرق التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي قدمت مباريات قوية في الدور ربع النهائي، ومن المتوقع أن تكون كذلك في المباريات المقبلة".

وأكد أن الاتحاد ولجنة المسابقات مستعدان لمباريات الدور نصف النهائي، وتم وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لتلك المباريات، مشيرا إلى أن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعا بعد الانتهاء من القرعة للاستقرار على الملاعب التي ستستضيف مباراتي الدور نصف النهائي، والتوقيت الزمني لها.