حظك اليوم الثلاثاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 17 - 4 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك، مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018.

برج الحمل 
اليوم منذ الصباح تركز على الفرص المالية وتضطر إلى إحداث تغييرًا في عاداتك ومخططاتك لأنك ستمر بتجارب وتبدأ بأشياء جديدة أو تنهي مرحلة لم تعد صالحة لك.. لكن لا تتأسف..  احتمال أنك تفتقر إلى الواقعية في مقاربتك لشأن عاطفي ومالي.. كن منتبها.

برج الثور 
اليوم سيدعم خطواتك وترتفع معنوياتك.. سيشير يومك إلى دورة منعشة وجديدة في حياتك لكن لا تصغي إلا إلى حدسك.. نهار يحمل لك حب وإشراق وستكون راضٍ عن ذاتك وسعيد ومرتاح.. جدول أعمالك هذين اليومين فارغ. 

برج الجوزاء
اليوم قد تعيش حالة خاصة وتثور لوضع لا يرضيك.. تجنب المشاكل والأماكن الخطيرة.. لا تقحم نفسك في مجالات دقيقة كن حذرا جدا.. احتمال جوك اليوم معادي وتشعر بوحدة وملل.. واحتمال تشعر بعقدة ذنب أو ينكشف سر.. لذلك كن حذرا من نزاع بأحد المقربين أو بالعمل أو صديق قديم.. انتبه من المحتالين وعلى صحتك.

برج السرطان 
يوم اعتبره جيد إذا أردت أن يكون يومك مناسب على صعيد مهني وعاطفي.. وتكون مرتاح للأوضاع مع الأصدقاء ستعاود تسلق القمة من جديد.. لتستقر الأحوال وتشعر بالراحة وتقوم بدعوة وتشعر بجو أقل ضغط وأكثر وعد.. تستطيع أن تصل إلى تسوية. 

برج الأسد 
اليوم متعب على صعيد العمل.. جرب أن تحرص على الليونة والدبلوماسية في التعاطي مع الآخرين.. لا تتدخل في حياة الآخرين الشخصية وآرائهم.. حتى لا تتورط بقرارات خاطئة ويؤخذ عليك ممسك ولا تذهب بعيدًا في خيارات أو مواقف على العكس جرب أن تحافظ على سمعتك الطيبة.

برج العذراء 
اعتبر اليوم أنه جيد يحمل في طياته سفر أو اتصال لأماكن بعيدة وتحسين في ظروف أعمالك.. احتمال حدث يجد والآخرين يتعاطفون معك.. احتمال لقاء مهم يقلب المعايير لتجني ثمار جهودك..  تسير اليوم على خط واحد.. انتبه من السرعة والتسرع والمخالفة القانونية ومن ضياع أو دفع مال.

برج الميزان 
نهارك جيد وتثير مسائل مالية.. وهناك عائدات واستثمارات ويكون نقاشك فيه مسائل إدارية أو تنظيمية.. نهار جيد لتصفو أجواءك وتتفتح على الآخرين.. أنت تكره الهزيمة جرب تستعين بأحد من محيطك يكون فعال وقادر لتحقق أحد أهدافك.. انتبه لصحتك. 

برج العقرب
اليوم تركز على الشراكة جرب أن تكون دبلوماسيًا. تصادف تأييد من الشركاء أو الحبيب..  إذا كنت مخطئ بالسابق يوم مناسب لك لتصالح أو تعيد اللقاءات في حياتك.. نصيحتي تصرف بشكل سليم كي لا تخسر ما اكتسبته حتى الآن تذكر قول أبو نواس "داوِها بالتي كانت هي الداء".  

برج القوس 
نهارك يحمل تغيرات تأتي بشكل فجائي ويتراكم عليك العمل.. جرب أن تستيقظ باكرَا ولا تؤجل أعمالك.. واطلب مساعدة فأنت اليوم فعلاً تحتاجها من الأصدقاء.. كن واعيا لما يجري حولك.. نهارك يحمل تنقل ومعلومات مهمة.. خذ قسطا من الراحة وانتبه لصحتك وغذائك.

برج الجدي 
منذ الصباح الباكر ستترك أثر ويحمل نهارك مصالحة.. هذه الفترة الأفلاك داعمة لك والجو ملائم.. نهارك يحمل في طياته سفر وأجواء رومانسية..علاقات جيدة وتمشي بخطى سريعة نحو الأفضل ولا تنسى هناك خبر جيد يتعلق بشراكة عملية أو مالية أو بيع أو شراء.. احذر السفر البعيد.

برج الدلو
اليوم احتمال تطرأ مشكلة صحية أو عائلية لكن نهارك يحمل تجربة وتسوية لمأزق مع العائلة.. اليوم أنت محاط بغيرة وحسد ومحاولة لإفشالك وستستمع لآراء سلبية وانتقادات.. لكن لا تخاف.. تابع طريقك بإصرار لتضمن النجاح.. بكل الأحوال يتطلب منك الصبر والهدوء وأعصاب متينة.. لا تطرح تحدي وتعاكس القوانين والمفاهيم العامة.

برج الحوت 
اليوم جيد ستأخذ قرارات مفيدة وتمشي بأي اتصال أو لقاء مهم.. أنت لا تفصح بما عندك جرب أن تحافظ على خصوصيتك.. واضبط لسانك هذه الفترة.. ستصل اليوم إلى حل وأخبار طيبة عن أوضاع ترطب لك الأجواء.. أو تسمع خبرًا يتعلق بأحد المقربين أو المحيطين بك.. يوم جيد للرحل والزيارات.