حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 15 – 4 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 15 أبريل 2018.

برج الحمل 
تبدأ اليوم بنهار سريع.. خفف وطأة الشعور بمراوحة المكان.. قد تصادف آذان صاغية وتستطيع تعبر عن نفسك وتمارس سلطتك في شتى المجالات وتكون نجم فريد ومميز وتنكشف ضالتك.. قد تجد نفسك وسط زحمة أو جمع كبير وتشعر بأن نهارك يسير بشكل سهل.. وتستعيد حيويتك.

برج الثور 
تبدأ نهارك بمراوحة المكان.. قد تصادف بعض التأجيل أو عرقلة إذاً لا تصدق كل الوعود أو تعتبر أن الكلام الذي تسمعه سينفذ أو يتبع بملاحقة جدية.. قد تعيش أخطاء أو سوء تفاهم.. وتأسف لبعض الأوضاع.. كما تقودك نقاشات نحو بعض الاستنتاجات المزعجة.. واجه الخصوم أو المنافسين أو المعاتبين بثقة بالنفس وتصميمك على الانتصار.

برج الجوزاء
اليوم نشاط احتمال مشاركة حفل أو مناسبة.. هناك قضايا قديمة مع الأصدقاء.. تبدو اليوم أكثر هدوء وتعبر عن وجهة نظرك بصورة أفضل وتستعيد سيطرتك على الأمور.. وتبدو اليوم في أحسن حالتك لمواجهة طارئ قد تضع اصبعك على الجرح وتجد علاجا كافيا ودواء لكل علة عن طريق الأصدقاء.. أنت مصدر سعادة بالمقابل ونجاح لهم.. احتمال معرفة صداقة جديدة أو قديمة.. بإمكانك تطلب أمنية لا تتردد.

برج السرطان 
اليوم ابق معتدلاً وثق بحدسك بدون مبالغة.. قد يقود لسوء تفاهم مع أحد العاملين أو الزملاء إلى توتر في العمل.. قاوم رغبتك في السيطرة على الآخر.. احترم الأصول وانتبه لما تقوله.. قد تجد نفسك أمام تحدي ويكون بإمكانك تجنبه.. للبعض قد تتلقى أجوبة مناسبة على عروض وطلبات تتعلق بترقية أو تقدم مشروع جديد. 

برج الأسد 
اليوم طاقتك عالية وكبيرة وتمارس عملك بإتقان ومهارة.. نهارك يحمل مجالات واسعة يجب أن تلتقطها لتحصل على نتيجة إيجابية وملموسة.. على صعيد سفر أو اتصال مهم أو أوراق وحتى بيع وشراء وتجارة أو اتفاق على مشروع له بعد خارجي.. يوم جيد للدراسة والامتحانات. 

برج العذراء 
اليوم أفضل الحظ يمر ببابك هناك فرصة استثنائية يجب أن تحصل عليها.. يوم هناك تسهيلات لعمليات مالية أو تجارية تتحرك بحرية تامة.. تتخطى أي عرقلة ومستعد للبدء من جديد إذا احتاج الأمر.. بسبب القوة التي بداخلك.. احتمال تتلقى مبلغ من المال عن طريق بنك أو قرض أو دين قديم قد أهملته.. نهار للتغيرات.

برج الميزان 
لا تتوقع الكثير.. حاول أن تجد تسوية مع الشريك العملي أو العاطفي كن هادئًا لا تتورط بعلاقات شائكة واعتمد على حدسك.. وإذا أحد ما تقدم بعرض عليك ألا تترك أحدًا للتأثير عليك.. اليوم صراحتك جارحة واحتمال تجرح أحد المقربين دون أن تشعر.. اشرك الجميع عند أدائك للأعمال.. أو يجب البحث عن قاسم مشترك حتى لو هناك بعض العرقلة والتأجيل.. احتمال إلغاء بعض المواعيد دون قصدك.

برج العقرب
قد يكثر العمل وقد تشعر بالإرهاق وتكثر المسؤوليات والواجبات.. وقد تضطر للتخلي عن بعض الارتباطات ربما لأسباب شخصية أو مالية إذًا تحلى بالصبر.. قلق لزيارة.. انتبه لغذائك وصحتك.. حافظ على هدوئك.. لديك تنقل من حال إلى حال.

برج القوس 
قوة حظ عاطفي ومالي استغل هذا اليوم.. في هذا الصباح انفراج وإيجابية يوم مناسب لمعالجة كل المشاكل.. يومك يعطيك أوقاتًا مذهلة في التغيير قد يتودد إليك الحبيب أو يأتي متسامحاً أو معتذراً وتشعر بأنك قادر على إيجاد تسوية وتحسن من شروط حياتك.. يوم تسمع فيه كلام حلو.. للبعض خبر يخص ولد.. أو تغير بشكل خارجي يوم فيه اجتماعات فنية أو أدبية. 

برج الجدي 
اليوم يفرض عليك بعض التحفظ وعدم فرض وجهة نظرك أو إثارة حفيظة المحيط بآرائك أو مواقف وتصرفات تؤدي إلى مواجهات.. حضّر نفسك لبعض العراقيل لذلك حاول ضبط أعصابك.. خفف من الانتقادات حتى لا تواجه باعتراض وكلام سيء.. قد تضطر للخضوع لأوامر العائلة.. انتبه لبيتك وعائلتك وانتبه لصحتك.

برج الدلو
اليوم جيد لخوض بعض التجارب الجديدة.. اليوم قد تسجل نهارًا ممتازًا وتحصل على فكرة وتتباهى بها أمام الآخرين وتلتقي بأشخاص قادرين على مساعدتك.. ربما لديك سفر قصير أو ربما تطوير في العمل.. وتكون أمام خيارات متعددة.. مقابلة أو اتصال.. بتصميمك تستطيع أن تصل لأشياء تحبها.. للطلاب يوم جيد للدراسة.. للبعض إصلاحات تخص سيارة أو أجهزة .

برج الحوت 
اليوم يقدم لك خدمة ثمينة ونهارك حافل بالنشاطات وتكون أمام خيارات متعددة.. وقد تحصل على إحدى رغباتك الغالية منها.. مكسب مالي هدية مكافأة استرداد دين.. أو خبر معنوي يعادل القيمة المالية.. تكلم مع الأحبة ولا داعي للعصبية.