"ريل سينما" تتعاون مع الشيف النجم غاي فييري لإطلاق أول مطعم سينمائي في الشرق الأوسط

 تعاونت "ريل سينما"، التابعة لشركة "إعمار للترفيه"، مع نجم الطهي العالمي الشيف غاي فييري لإطلاق أول مطعم سينمائي مستقل من نوعه يضم مفهوم مطاعم "أميركان كيتشن" في الشرق الأوسط.

 

ويمثل "مطعم ومطبخ غاي فييري و المطعم السينمائي من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي" فكرة فريدة من نوعها تتكامل فيها متعة المشاهدة مع الأطعمة المميزة التي يشتهر بها غاي فييري، ليرتقي المشروع بذلك بمفاهيم التجربة السينمائية في المنطقة إلى آفاق جديدة من التميز. ويتم توصيل الوجبات المعدة في مطعم "أميركان كيتشن" من غاي فييري إلى طاولات رواد السينما وهم يشاهدون أحدث وأضخم الأفلام في صالات مجهزة بأحدث تقنيات "دولبي أتومز" للصوت وأنظمة "باركو" للإسقاط بالليزر مما يضمن لهم أفضل جودة للصوت والصورة على الإطلاق.

 

وستتوفر مأكولات غاي فييري الفاخرة في ثلاثة مواقع تابعة لـ "ريل سينما" في دبي، بدءاً من المجمع الجديد في "نادي جبل علي الترفيهي"، ومن ثم "ريل سينما" في "دبي مول" و"ريل سينما" في "ذا بوينت- نخلة جميرا". وإجمالاً، سيتوفر مفهوم المطاعم السينمائية في 14 صالة عرض، حيث تغطي تذكرة دخول هذه الصالات مشاهدة الفيلم بالإضافة إلى وجبة شهية تتضمن المقبلات والطبق الرئيسي. وتضفي وجبات غاي فييري نكهة مميزة على تجربة زيارة السينما من خلال التركيز على المأكولات اللذيذة، إذ لا يقدم أي من هذه الصالات البوبكورن.

 

وتعكس قائمة مأكولات غاي فييري أسلوبه الخاص الذي يضيف على الأطباق الشهيرة لمسة خاصة، بما يشمل "ماك آند تشيز برجر" و"تراش كان ناتشوز" وكعك الجبن النيويوركي وغيرها.

 

بهذه المناسبة قال ديمين لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار للترفيه" التي تتولى مهام تشغيل "ريل سينما": "تواصل ’ريل سينما‘ إرساء معايير جديدة على مستوى منح رواد السينما فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة بكل المقاييس. ونعمل على تنويع محفظة أعمالنا لإثراء باقة الخيارات السينمائية التي نقدمها للضيوف وبما يتفوق على كل ما هو سائد في الأسواق العالمية. ويوفر المفهوم الجديد الذي نقدمه اليوم أكثر من مجرد مشاهدة فيلم سينمائي ليشمل تشكيلة واسعة من خيارات الأطعمة الشهية، بما ينسجم مع رؤية ’ريل سينما‘ الرامية إلى ضمان أعلى مستويات الراحة والترفيه للزوار. ويمثل التعاون مع غاي فييري أحدث شراكاتنا الاستراتيجية التي هي امتداد لالتزامنا الراسخ بالابتكار لتعزيز نمو صناعة السينما في العالم العربي".

 

ويعتبر غاي فييري، الحائز على جائزة "إيمي"، من أشهر الطهاة العالميين ومقدمي البرامج المتخصصة بعالم الطبخ علاوةً على كونه مؤلفاً لكتب دخلت قائمة "نيويورك تايمز" لأكثر الأعمال مبيعاً، وتمثل شراكته مع "ريل سينما" الأولى بالنسبة له في منطقة الشرق الأوسط. ولدى غاي فييري 45 مطعماً في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك إضافة إلى مطاعم جديدة من المقرر افتتاحها في جنوب أفريقيا، لتكون هذه الشراكة خطوة هامة في خططه للتوسع نحو الأسواق العالمية.

 

 

من جانبه قال غاي فييري: "سنوفر أفضل ما تشتهر به مطاعم ’أميركان كيتشن‘ في صالات ’ريل سينما‘ المميزة لنقدم بذلك مفاهيم جديدة هي الأولى من نوعها بالنسبة للطرفين. وأعرف تماماً كيف أقدم للضيوف أفضل تجربة طعام، وأثق تماماً بخبرة ’ريل سينما‘ في مجالها أيضاً، مما يسلط الضوء على مقومات النجاح الكبيرة لهذه الشراكة. لقد بذلنا جهداً كبيراً لإنجاح هذه الشراكة، حيث كان فريقي يزور دبي باستمرار من الولايات المتحدة لمتابعة المشروع وضمان تقديم المطاعم أفضل الخدمات والوجبات على الإطلاق منذ اليوم الأول، ليستمتع الزوار بتجربة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وأثق بأنها ستخظى باستحسانهم ورضاهم".

 

وكانت "ريل سينما" قد رسخت موقعها الرائد على مستوى القطاع في المنطقة من خلال أكبر مجمعاتها السينمائية في "دبي مول" والذي شهد مؤخراً عمليات تحديث وتطوير جذرية. ويعكس المجمع الجديد في جبل علي التزام العلامة التجارية بالابتكار وتبني الأفكار السباقة التي ترسم ملامح جديدة لتجربة مشاهدة السينما، لكونها أول سينما توفر تجربة رقمية بالكامل علاوةً على اعتماد تقنيات "دولبي أتومز" و"باركو ليزر" للعرض في جميع الصالات.

 

ويساهم مفهوم المطعم السينمائي من ريل سينما الجديد، عبر الشراكة مع غاي فييري، في تنويع باقة التجارب الترفيهية المميزة التي تقدمها شركة "إعمار للترفيه". ويمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد من المعلومات بزيارة الموقع الإلكتروني www.reelcinemas.ae.