تأملات مبهرة.. "الانوار" تكشف عن قطعة فريدة من نوعها

تشارك شركة الأنوار للمجوهرات الراقية في معرض الشرق الأوسط للمجوهرات والساعات في معرض إكسبو الشارقة من 3 أبريل وحتى 7أبريل.

وسوف تقوم الأنوار بعرض بعض من المجموعات الفريدة   من نوعها في هذا المعرض الذي يعد من أكبر معارض المجوهرات في المنطقة وذلك في جناحها رقم 310 الواقع في الصالة رقم 2 ، من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً .

كواحد من جامعي الألماس النادر والأحجار الكريمة ، حصل راجيش بوبلي ، الرجل الذي يقف وراء العلامة التجارية للأنوار، على سمعة طيبة  من خلال اختيارالحجارة النقية التي لا تشوبها شائبة ، و ابتدع تصاميم رائعة ، تقتنيها النساء المميزات اللاتي تبهرهن الأشياء الرائعة في الحياة . تعتبر الأنوار من أفضل العلامات التجارية التي تلبي احتياجات خبراء المجوهرات من الألماس من جميع أنحاء العالم . و مع مرور الوقت ، اكتسبت الأنوار سمعة رائدة باعتبارها واحدة من أفضلمنافذ البيع بالتجزئة للمجوهرات القيمة في دبي للعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا وأجزاء أخرى من آسيا 

تأملات مبهرة

في هذه المناسبة ، أطلقت الأنوار حملة فاعلة للتعبير عن روح " التألق الملهم " من خلال الشخصيات الثلاث الأبرز في وسائل الاعلام الاجتماعية مريم(@mimz_blog) ، أمينة  (@jadoreamina) ، فاتن (@fatenzeineddine)  ، اللاتي اخترن قصصهن الخاصة لنقل موضوع التألق الملهم .

من الطبيعة إلى الفن ، تصور تلك الشخصيات المؤثرة والفاعلة هذا الحدث بشكل إبداعي وتشاركن إلهاماتهن الشخصية من خلال ارتدائهن تلك المجموعة منمجوهرات الأحجار الكريمة من الأنوار . في هذه القصة الرائعة ، تعبر كل منهن عن إلهامهن الخاص بهن بجاذبية مميزة تبدو عليهن مع الألماس البراقوالمجوهرات الحجرية الثمينة المصممة بهدف تحقيق الكمال .

"أرى الجمال في كل جانب من جوانب الحياة وأحاول التقاط هذا من خلال التناغم بين الماس الرائع والأحجار الكريمة . أنا مصمم خاص للمرأة التي لديها كل شيءولكن ترغب في شيء أكثر من المجوهرات ” راجيش بوبلي "