بالفيديو: شيماء علي تدافع عن شقيقها بقوة

 

هبة منصور - الإمارات نيوز


وجهت الفنانة الكويتية شيماء علي رسالة صريحة وواضحة إلى منتقدي شقيقها الفنان عقيل الرئيسي مؤكدة بأن عائلتها خط أحمر .
ونشرت شيماء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو أعربت فيه عن استيائها من أحد المشاهير دون أن تكشف عن اسمها، وقالت بطريقة ساخرة: "عقيل بكفي أفلام بالسوشيال ميديا بعض الأشخاص يعتقدون بأن الناس يظهرون بالسناب وغيره بس من أجل التشهير واختراع قصص وحركات من أجل زيادة متابعيه".


وأضافت: "هذا مفهوم خاطئ بعض الناس يصورون يومياتهم وحياتهم الخاصة بنية صافية وقلب أبيض بس في ناس ما حابة اذكر اسمائهم للأسف المتابعين وايد منغشة فيهم ولو أذكر المواضيع رح يزعلون لأن نحنا بالوسط وبنعرف كل شي عن بعض " .


وتابعت "ما لازم ندعي المثالية ونحن بداخلنا الحقد والغل والكره وجميعنا لديه الجانب السيئ والجيد وأنا لو اتكلم عن شخص لا أريد ذكر اسمه حاليا بس اذا الموضوع زاد عن حده سأتكلم للأسف وصلنا الى زمن حتى فعل الخير صار بفلوس  لأن الي يقرب من أهلي رح افتح عليه النار وعائلتي خط أحمر " .


واستطردت: "في اشخاص كنت كتير احبهم واحترمهم واتفاجأت بأنهم  يشاركون بأعمال خيرية وانسانية مقابل المال وحمدالله نحنا فنانين ومشهورين ما بحاجة للشهرة والسوشيال ميديا بالنسبة لنا للحديث عن اعمالنا الفنية بل عكس ما يروج بأن استغل السوشيال ميديا من أجل الشهرة".