حظك اليوم الثلاثاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 13 - 3 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018.

 

برج الحمل 
منذ الصباح ستخضع للعمل ولابد من حل وتسويات احتمال هفوات سابقة.. يحمل نهارك بعض المفاجآت ما عليك إلا تحسين عملك وتقديم صورة جيدة عنك.. فترتك القادمة ينتظرك تطور اجتماعي وقد تتلقى العديد من الدعوات واللقاءات وتبني آمال على صعيد أصدقائك.. لكن لا تبني قصر من الرمال.. كن واقعيًا وبادر تجاه من حولك.. ولا تتردد من تلبية دعوة.

برج الثور 
اليوم أنت منشغل جداً ولديك حماسة لفكرة أو لشخص أو لمشروع.. أنت مستعد لعمل تسويات واتصالات مهمة وأي مقابلة تكون ناجحة.. احتمال أحد يفسر موقعك خطأ ويحبط مشاعرك.. لذلك ابتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشك حولك.. لا تجعل أحد يضعف معنوياتك.. أنت بالمقابل حول ترددك على الفور ولا تلزم نفسك بأشياء لا تستطيع معها أن تبقي صورتك جميلة.. لا تهمل عملك.. أحد من حولك سيضعك بامتحان ركز لأن السرعة ممنوعة.

برج الجوزاء
نهارك يحمل النصائح وأمور قانونية أو مالية مشتركة.. احتمال تواجه مشكلة تتعلق بضريبة أو فاتورة أو دين الاحتمال الأكبر هناك فرصة مالية.. ستنمي فكرك بواسطة أفكار الآخرين وتنشط لقاءاتك ومقابلاتك والتفكير باتصالات لأماكن بعيدة أو بفكرة سفر.. أو احتمال تستقبل ضيوف من سفر أو احتمال تحرك قضية تخص أوراق. 

برج السرطان 
اليوم إياك إياك والغضب وتجنب أي مواجهة.. جرب أن تكسب الوقت واتكل على نفسك وأعد النظر ببعض الذكريات القديمة وتغوص في الأعمال واحتمال تكون على مشارف إنهاء مشروع قديم.. أو ممكن تطلب مساعدة أو أحد يطلب منك مساعدة.. يومين قادمين للمال المشترك والديون والمستحقات والفواتير.. ورقة قديمة يجب أن تجد لها حل.. انتبه للتفاصيل. 

برج الأسد 
لا تترك أحد يحشرك بالزاوية اليوم بسبب تراكم العمل.. ربما تضطر أن تعمل عمل طارئ يخطفك من بعض النشاطات أو تعالج مشكلة خذ حذرك وانتبه.. ابتعد عن الشك والغيرة واضبط أعصابك في الأوضاع الحرجة.. يومين قادمين ستتأكد من كل شيء تسمعه وتحقق منه لأن بعض الأقاويل تؤثر على علاقاتك بمن تحب أو مع الشركاء.. انتبه من مواجهة.. الأضواء مسلطة على العلاقات. 

برج العذراء 
هذا النهار الحظ لجانبك ومستعد للعطاء أو تسمع خبر جيد وتشارك بنشاط مميز.. ولكن يجب أن تكون معتدلاً في كل شيء وتلتفت لأعمالك التي ستتراكم لذلك حاول أن تعرف كيف تلتقط الحظ.. إنهي المهم من عملك.. احتمال يأتيك تنقل عمل كثير.. حاول أن تحافظ على الأشياء التي تنشر المحبة.. وابق عملك ممتعًا ولا تتأخر عنه.. نظم وقتك وانتبه لصحتك.

برج الميزان 
تبدو هذا النهار متعب وخاصة على صعيد المنزل أو العائلة أو أمر شخصي.. لكنك ستدخل في مرحلة رواق.. ويومين قادمين جيدين وفرص وحظوظ وتتقبل المشاكل بهدوء وتطرد الأوهام.. لتتمتع بأوقات عذبة وتشارك بنشاط فني أو أدبي.. أو للبعض اهتمام بأولاد.. أو تسمع أخبار سارة عنهم وعن إنجازاتهم.. يوم مميز وناجح.. اعمل حساب الروابط العائلية.

برج العقرب
نهار مناسب لتجد حل فوري عن طريق مقابلة أو اتصال أو سفر قصير ضمن أجواءك.. ولكن احتمال طباعك تصبح متقلبة بسبب أعباء عائلية أو شخصية.. مما يؤدي إلى ارتفاع في صوتك وجفاء وتباعد مع الأهل.. بكل الأحوال جرب أن تعمل تعديل على بيتك وابحث عن سبب توترك.. استبدله.. اهتم بأي عمل يخص المنزل كإعادة ترتيب مكتبة أو حديقة.

برج القوس 
نهارك فيه نقاش مالي وتجد تجديد على أعمالك وتستطيع أن تحسن من وضعك المالي.. هناك بداية لانطلاقة ناجحة وتحب أن تكون ضمن إطار المغامرات غير المضمونة.. بالعموم يومين قادمين نشيطين لاتصالات لسفر قصير.. تعاون مع أخ أو جار.. ممنوع التراجع للوراء حول خيالك إلى حقيقة لتتمكن من بناء يومين جميلين فيهما إبداع.. وللطالب جيد للدراسة.. وجيد للامتحان. 

برج الجدي 
اليوم تنفض غبار القديم.. وتبدأ بجديد لديك قوة كبيرة لمواجهة كل المستجدات.. قد تسمع اعترافات من قبل بعض الأصدقاء وتدفع بمصالحك.. قد تنشغل بأمور مالية أو ممتلكات خاصة.. قد تجد نفسك مضطرًا لتراجع حساباتك.. أو تعزز تواجدك وتقوي نشاطاتك لتحصل على مبلغ من عمل إضافي أو هدية أو استرداد دين.. لتحصل على نتائج مهلة استعن بعقول الآخرين أهم ألف مرة من الاستعانة بالعضلات.

برج الدلو
اليوم قد تكون متعب وكن بعيد عن الأضواء لا تقدم على استنتاجات وحسم.. اليوم نوعدك بقلب صفحة جديدة حتى تعزز قدراتك على الإقناع والتأثير بالآخرين.. وتملك قدرة واضحة لتحقيق إنجاز مهم.. وتأكد بأن كل شيء قادم لك خلال اليومين القادمين سيكون لصالحك وستشعر بالتجديد والنشاط.

برج الحوت 
اليوم لقاءات مميزة جرب أن تطلب أمنية قد تتحقق.. لكن أي قصة حساسة أجلها إلى وقت لاحق.. ما عليك فعله هو الهدوء وتحتفظ ببرودة أعصاب.. وانتظر وحاسب نفسك بتجرد.. لا مانع أن تنتبه على أغراضك أو أوراقك أو مفاتيح.. ينصح أن تبدأ بالممكن يستسلم لك المستحيل.. قد يصعب عليك شيء واحد ويسهل عليك ألف شيء آخر.